عادي

شراكة لإنتاج مسلسلين رقميين

22:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقدت «كرتون نتورك الشرق الأوسط» شراكة مع «فولك» لإنتاج أول مسلسلين رقميين من إنتاج شركة «فولك كرييتيف سوليوشنز»، هما «نانا» و«قفشات» ومدة كل حلقة منهما دقيقة .

ويعرض «نانا» خلال رمضان و«قفشات» اعتباراً من يوليو/تموز المقبل، على الموقع الإلكتروني ل«كرتون نتورك» بالعربية ثم على «يوتيوب».

يعتمد «نانا» على تقنية الرسوم المتحركة، أما «قفشات» فينتج بالتعاون مع الكوميدي السعودي شاكر الشريف ويجمع بين الرسوم المتحركة والتصوير.

وقال محمد شيحة، رئيس التسويق الرقمي والاتصالات، «وارنر ميديا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»:«في كرتون نتورك، نحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة تسهم في تعزيز التواصل مع الجماهير. ويعكس هذان الإنتاجان الرقميان الجديدان طموحنا لتوفير المحتوى في أي مكان يوجد فيه جمهورنا،سواء كان على شكل عروض تقليدية أو ألعاب أو عبر الإنترنت. ويعد التعاون مع شركة«فولك كرييتيف سوليوشنز»بتوفير رسوم متحركة عالية الجودة، خطوة سباقة في هذا المجال».

وقال مهند حسن،العضو المنتدب في «فولك كرييتيف سوليوشنز»: ندرك التأثير الكبير للرسوم المتحركة كونها منصة فعالة لإيصال الرسائل لأي جمهور. وعلى الرغم من أن كل حلقة من «نانا» و«قفشات» مدتها دقيقة، إلا أن القصة الفكاهية والتنفيذ العالي الجودة سيكون لهما تأثير قوي على الأطفال.

وأضاف إسلام أحمد، الشريك، والمدير التنفيذي في«فولك كرييتيف سوليوشنز»: ندرك أهمية التعاون وما ينجم عنه من مشاريع ناجحة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونتطلع إلى التأثير بشكل هادف من خلال تعاوننا مع«كرتون نتورك الشرق الأوسط» وفريق عملها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"