عادي

«الإسعاف الوطني» يناقش فن القيادة ومهارات القائد الناجح

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي:«الخليج»
نظّم الإسعاف الوطني، ممثلاً بإدارة الجودة والصحة والسلامة والبيئة واستمرارية الأعمال، ورشة تدريبية في جناح «فزعة» بمعرض «إكسبو 2020 دبي» بعنوان «تنمية المهارات القيادية».
وتهدف إلى دعم مهارات القيادة الفعالة للموظفين، لتطوير الأداء المهني وتسيير العمل بكفاءة.
وناقشت الورشة مجموعة من مفاهيم القيادة الناجحة، تضمنت قيادة دولة الإمارات منذ التأسيس، وصقل الشخصيات القيادية منذ الطفولة، وأبرز صفات القائد الناجح، والخلق الحسن وتأثير القائد في فريقه، والتغلب على التحديات والمخاطر والتعلم من الأخطاء، والعمل بروح الفريق الواحد والتركيز على الأهداف المشتركة، وأهمية الذكاء العاطفي ومهارات الاتصال في التعامل مع مختلف الشخصيات.
وأوضح علي الخروصي، مدير الإدارة، أن الورشة تركز بصورة عامة على اكساب الموظفين مهارات قيادية لتعزيز مؤهلات وفرص النجاح لديهم، وتحفيزهم على العمل بروح الفريق الواحد، ليصبح كل منهم قائداً ملهماً في أداء مهمامه والتعامل مع زملائه، ما ينعكس ايجاباً على بيئة العمل والإنتاجية والكفاءة.
وشهدت الورشة حضور الرئيس التنفيذي أحمد الهاجري، والمدير الإداري والطبي التنفيذي أيمن أحمد، وأعضاء فريق إدارة الجودة والصحة والسلامة واستمرارية الأعمال، حيث تفاعلوا جميعاً مع مختلف النقاشات والأنشطة التي قدمتها الورشة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"