عادي
الاتحاد الآسيوي ينقل اللقاء من بغداد إلى استاد الملك فهد

«الأبيض» يواصل استعداداته لمباراة العراق

22:33 مساء
قراءة دقيقتين
صراع قوي بين اللاعبين لحجز مكاناً في التشكيلة
ماجد حسن في تدريبات المنتخب

واصل منتخب الإمارات الوطني تدريباته اليومية على الملعب الفرعي لنادي النصر، في معسكره المغلق المقام في دبي، بمشاركة جميع اللاعبين، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة أمام نظيره العراقي، يوم 24 مارس/ آذار الجاري، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، لحساب المجموعة الأولى.

ويتطلع «الأبيض» للتمسك بالمركز الثالث في المجموعة الأولى الذي يحتله حالياً بفارق 3 نقاط عن لبنان وخمسة عن العراق، وذلك بعدما ضمن منتخبا إيران وكوريا الجنوبية التأهل مباشرة إلى مونديال قطر، في حين أن المركز الثالث يؤهل لخوض ملحق.

وتقام مباراة الإمارات والعراق على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، بقرار من الاتحادين الآسيوي والدولي بعدما كانت مقررة على استاد المدينة الدولي في بغداد.

وشهدت تدريبات الأبيض حضوراً لافتاً من جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة، تقدمهم عبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس المجلس ورئيس رابطة المحترفين الإماراتية، إلى جانب حميد أحمد الطاير رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، وأحمد يوسف بن درويش وهشام محمد الزرعوني، كما حضر أعضاء لجنة المنتخبات.

وعبر حبيب الفردان، لاعب وسط اتحاد كلباء، عن سعادته بعودته للانضمام مجدداً لصفوف «الأبيض»، بعد فترة من الغياب.

وقال الفردان، العائد للمرة الأولى لقائمة «الأبيض» منذ نوفمبر 2020: «قطعاً سعادتي كبيرة بالعودة مجدداً إلى القائمة، خاصة في هذه الفترة المهمة من مشوار المنتخب، الساعي نحو تحقيق طموحاته بالتأهل إلى مونديال 2022»، لافتاً إلى أن المسؤولية باتت مضاعفة لديه، أسوة بكل اللاعبين الذين يستشعرون أهمية المرحلة الحالية.

وقال: تركيزنا الأساسي ينصب على المواجهة المقبلة أمام العراق، التي نتطلع من خلالها إلى مواصلة النتائج الإيجابية، قبل التفكير في مواجهة الجولة الأخيرة أمام كوريا الجنوبية».

من جانبه، أكد بندر الأحبابي، مدافع العين، أهمية التركيز في المرحلة الحالية من التحضيرات، وقال: «طموحنا حالياً في حسم المنافسة على المركز الثالث دون الالتفات لهدايا المنتخبات المنافسة، ومهمتنا ليست سهلة قطعاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"