عادي

يوفنتوس يهدد المركز الثالث لإنتر

21:32 مساء
قراءة دقيقتين

نهض يوفنتوس من كبوته القارية وبات على بُعد نقطة واحدة من إنتر الثالث بعد فوزه على ساليرنيتانا 2-صفر في المرحلة الثلاثين من بطولة إيطاليا لكرة القدم الأحد.

ورفع يوفنتوس رصيده في المركز الرابع إلى 59 نقطة مقابل 60 لإنتر الذي سقط في فخ التعادل على أرضه مع فيورنتينا السبت، لكنه يملك مباراة مؤجلة.

وسيكون باستطاعة يوفنتوس تخطي إنتر في حال الفوز عليه في الجولة المقبلة عندما يستضيفه.

وإذا كان يوفنتوس ودع دوري أبطال أوروبا مبكراً في الدور ثمن النهائي بسقوطه المدوي على أرضه أمام فياريال صفر-3 إياباً، فإنه في المقابل يظهر استقراراً كبيراً محلياً لمحافظته على سجله خالياً من الهزائم للمرة السادسة عشرة توالياً (11 انتصاراً و5 تعادلات).

افتتح الأرجنتيني باولو ديبالا التسجيل مبكراً بعد مرور 5 دقائق اثر كرة من الصربي دوشان فلاهوفيتش، علماً بان الأول غاب عن مباريات فريقه الاخيرة وشارك احتياطياً ضد فياريال بعد تعافيه من اصابة.

يذكر أنّ ديبالا الذي ينتهي عقده مع السيدة العجوز في 30 يونيو هو في خضم مفاوضات شاقة لتجديده مع ناديه منذ عدة أشهر لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق حتى الآن.

واضاف فلاهوفيتش الهدف الثاني بكرة رأسية رافعاً رصيده إلى 21 هدفاً هذا الموسم (فيورنتينا ويوفنتوس بعد انتقاله إلى الأخير في سوق الانتقالات الشتوية)، ليتساوى في صدارة ترتيب الهدافين مع مهاجم لاتسيو تشيرو ايموبيلي.

وتلقى يوفنتوس ومنتخب إيطاليا نبأ ساراً لأن المباراة شهدت عودة قطب الدفاع المخضرم جورجو كييليني إلى الملاعب بعد تعافيه من اصابة في ربلة الساق تعرض لها في 6 فبراير الماضي.

وخاض كييليني شوطاً واحداً وسيكون متاحاً لخوض الملحق في صفوف منتخب إيطاليا الأسبوع المقبل.

وفي مباراتين أخريين، سقط فينيتسيا على أرضه أمام سمبدوريا صفر-2، وتعادل امبولي مع فيرونا 1-1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"