عادي

«شؤون أسرة استشاري الشارقة» تبحث طرح برامج تخدم المجتمع

17:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة:
«الخليج»
تناولت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، في اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة، أعمالها لطرح عدد من البرامج التي تعزز الجهود، وتقودها نحو تقديم أفضل الخدمات للمجتمع، في إطار رؤيتها لأهمية الاهتمام بمختلف الشرائح.
وتناولت في الاجتماع ما يوليه صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وقرينته سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، من اهتمام ورعاية للأسر، وجعل المجتمع أكثر عطاء، والأسر أكثر ترابطاً واهتماماً بأفرادها.
ترأست الاجتماع فاطمة المهيري، رئيسة اللجنة، وحضره جاسم المازمي، مقرر اللجنة، وعبدالله الشامسي، وسيف الظهوري. وعبر التواصل المرئي، عفراء الكتبي، ومحمد الريسي. ومن الأمانة العامة هدى الحمادي، أمينة السر، والإعلامي إسلام الشيوي.
واستعرضت اللجنة مختلف أعمالها، خلال دور الانعقاد العادي الثالث، من الفصل التشريعي العاشر، زيارات عدد من المؤسسات المعنية بالأسرة، استكمالاً لزياراتها السابقة، لتتواصل مع دور الرعاية والجهات التي تقدم خدمات مباشرة للأسر، والعمل على تعزيز برامجها في العناية بالأسرة والمجتمع.
وأكدت اللجنة في مناقشتها لعدد من الموضوعات، إلى أهمية استمرار تقديم خدمات متكاملة ذات جودة عالية، تتكامل لتقديم أفضل الخدمات المجتمعية، من برامج ومبادرات تنمّي دور الأسرة والوالدين، وحسّ الأبناء من أجل البناء والتقدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"