عادي
الفعاليات المصاحبة لا تقل إثارة عن السباقات

جمال وموضة وأناقة وطرب في «ميدان»

23:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ألعاب نارية في ختام إحدى النسخ
مشاركتان في مسابقات الأناقة
سيدة خلال مشاركتها في مسابقة الأزياء خلال نسخة سابقة
KASS DU

تشهد النسخة السادسة والعشرون من كأس دبي العالمي، العديد من الفعاليات المصاحبة التي تشكل متعة إضافية مع سباقات الأمسية المثيرة، خاصة بعد إعلان نادي دبي لسباق الخيل، أن درة مضامير العالم، ميدان، سيستقبل الجمهور للمرة الأولى منذ عام 2019، بطاقته القصوى التي تصل إلى 80 ألف شخص.

إلى جانب الأشواط التسعة المشتعلة على أرض الميدان،توجد منافسات أخرى وسباقات مصاحبة،لا تقل روعة وإثارة بين الجمهور الذي يعد جزءاً جوهرياً من الحدث.

ومن الفعاليات الشهيرة المرتبطة بأمسية كأس دبي العالمي، وتجد شعبية واسعة بين الجنسين، مسابقات «ميدان ستايل ستيكس»، التي تنقسم إلى 5 فئات، هي: أفضل زي للسيدات، وأفضل قبعة، وأفضل زي للأزواج، وأفضل زي للرجال، بالإضافة إلى أكثر القبعات إبداعاً.

ويتسابق الآلاف من الرجال والنساء من عشاق الموضة إلى اختيار الملابس والقبعات المناسبة للمشاركة في هذه الفعالية، التي تضفي على الحدث العالمي أجواءً من الإبهار والزخم الذي يجعل منها كرنفالاً للأناقة والجمال بكل الألوان.

ومع استضافة أفضل خيول العالم، يشهد المضمار حضور عدد من الشخصيات السياسية البارزة إضافة إلى الفنانين العالميين ونجوم كرة القدم العالمية، ومسابقات الأزياء الرائعة والأنيقة، فضلاً عن الضيافة الراقية، والتي تقام بمنطقة أبرون فيو في الهواء الطلق.

وتحيي المطربة البريطانية الشهيرة بيكي هيل الحائزة عدة جوائز، حفل ما بعد السباق الختامي الذي يقام الساعة 9:30 مساء بمشاركة عدد من الفنانين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"