عادي

شرطة دبي تعزز دورياتها الفارهة بسيارة «لامبورغيني أوروس»

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

دشن الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، سيارة «لامبورغيني أوروس»، في مقر القيادة العامة لشرطة دبي، بحضور اللواء الدكتور محمد ناصر الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، والعقيد حارب الشامسي، مساعد المدير العام للإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة، والعقيد خلفان الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية؛ ومن جانب شركة "لامبورغيني" أندرو بوكس، مدير التسويق والعلاقات العامة في الشرق الأوسط وإفريقيا، وبالو سارتوري، مدير الشرق الأوسط وإفريقيا، وعدد من الضباط.

وأشاد الفريق المري، بالتعاون الوثيق مع الشركة، مؤكداً أن القيادة العامة، تسعى بإدخال السيارات الفارهة ضمن أسطولها من الدوريات الفارهة، إلى تعزيز الحضور الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة وغيرها من المناطق، إلى جانب الارتقاء بالسيارات المستخدمة في شرطة دبي، بما يسهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي في الحفاظ على الأمن والأمان.

وأكد العقيد الجلاف، أن السيارة، إضافة نوعية جديدة إلى الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية. وستكون في الأماكن السياحة وسيسهم رجال الشرطة بها في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسياح من استشارات ومعلومات وخدمات شرطية، والتعريف بالدور المجتمعي لشرطة دبي.

«لامبورغيني أوروس» أول سيارة رياضية فائقة الأداء في العالم تدمج روح السيارة الرياضية الفائقة مع وظائف السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"