عادي

اتحاد الهوكي ينظم أولى بطولاته في شهر رمضان

21:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية عقب مراسم القرعة

ينظم اتحاد الإمارات للهوكي أول بطولة رسمية بعد التشكيل الجديد لمجلس إدارة الاتحاد خلال شهر رمضان المبارك، خلال الفترة من 8 إلى 18 أبريل المقبل بمشاركة 16 فريقاً، وتستضيف منافساتها ملاعب منتزه الشارقة، وتقام البطولة بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي للعبة، خاصة أنها البطولة الأولى في عهد مجلس الإدارة الجديد.

وأجرى مجلس إدارة الاتحاد بتشكيلة الجديد، مراسم سحب قرعة البطولة، بحضور عبدالله سلطان الدح رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وخالد مراد الأمين العام، وخالد الظنحاني الأمين العام المساعد، وأحمد سعيد السويدي رئيس اللجنة الفنية، ومنى سيف الشامسي رئيس اللجنة النسائية، وأسامة حسني السكرتير الفني للاتحاد.

وأسفرت القرعة عن توزيع الفرق ال16 المشاركة على 4 مجموعات، بحيث ضمت كل مجموعة 4 فرق.

وأثنى عبدالله سلطان الدح على روح وعطاء أعضاء مجلس الإدارة منذ بداية تشكيل الاتحاد، وعقدهم العزم على وضع بصمة واضحة للعبة داخل دولة الإمارات وخارجها، وقدم الشكر إلى مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي لتعاونه المثمر في إقامة البطولة الأولى للهوكي هذا الموسم.

وقال:الهدف من إقامة البطولة الأولى للاتحاد بعد تشكيله خلال شهر رمضان، أن يكون بمثابة بداية نشاط المجلس الحالي، لا سيما أنها تتزامن مع الشهر الفضيل،وأيضاً للحاق بالموسم قبل نهايته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"