عادي

الحوسني بطلاً لكأس المدربين للقدرة

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين
كأس المدربين للقدرة تصوير صلاح عمر

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توج الفارس علي محمد الحوسني، بطلاً لسباق كأس المدربين للقدرة الذي أقيم أمس الخميس، في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم بمشاركة 145 فارساً من مختلف إسطبلات الدولة، وأسدل به الستار على منافسات موسم القدرة في «درة الميادين».

وحقق البطل لقبه على صهوة الجواد «جيم مواري» المملوك لإسطبلات المغاوير، وقطع مسافة السباق البالغة 119 كم، في زمن قدره 4:18:29 ساعات، وحلت الفارسة نسرين خصرو خالد في المركز الثاني على صهوة الجواد «كاباليستيك لارزاك» المملوك لإسطبلات سيح السلم، وسجلت 4:18:42 ساعات، وجاء الفارس عيسى رضوان صالح الغيلاني في المركز الثالث على صهوة الجواد «إل إم ترميندو» المملوك لإسطبلات المغاوير 2، وسجل زمناً قدره 4:18:46 ساعات.

وتوج اللواء الدكتور محمد عيسى العظب، عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، الفائزين في السباق، مشيداً بمستوى المنافسات التي شهدت ندية وإثارة حتى الأمتار الأخيرة، مؤكداً أن الموسم حقق نجاحاً كبيراً من كافة النواحي.

وفي تعليقه على مستوى منافسات الموسم قال: «الدعم اللامحدود من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، يقف وراء كل النجاحات التي تتحقق في مدينة دبي الدولية للقدرة على مستوى كل السباقات، ونشكر كل المؤسسات الحكومية، واتحاد الإمارات للفروسية والسباق، والجهات الراعية وأجهزة الإعلام، وكل الشركاء الذين أسهموا في إنجاح الموسم».

وعن الاستعدادات للمرحلة القادمة قال العظب: «سنبدأ في التجهيز للاستحقاق الدولي الرئيسي - بطولة العالم للقدرة، بالإضافة إلى السباقات التأهيلية التي ستقام في مختلف الدول الأوروبية، ونستعد بطموحاتنا العالية لتشريف رياضة القدرة الإماراتية في المحفل العالمي الكبير».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"