عادي

«سوق المرفأ» يستضيف سوقاً ليلياً طوال شهر رمضان

17:27 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
يستضيف «سوق المرفأ» الواقع على الواجهة البحرية في «جزر ديرة»، سوقاً ليلياً يومياً من 1 ولغاية 30 إبريل/ نيسان اعتباراً من الساعة الثامنة مساءً ولغاية الساعة الثانية صباحاً؛ وذلك احتفالاً بشهر رمضان المبارك.
يتعاون «سوق المرفأ» مع «دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي» لاستضافة خيام إفطار مجانية لاستقبال 150 شخصاً كل يوم من الساعة 6:30 مساءً ولغاية 7:30 مساءً؛ وذلك كجزء من البرنامج اليومي للسوق، على أن يتم تحويل تلك الخيام إلى قاعات طعام من الساعة 8 مساءً فصاعداً. ويتضمن السوق الليلي مجموعة من المجالس المخصصة للاستراحة التي تقدم الحلويات العربية، إضافة إلى قاعات للاستجمام والتواصل الاجتماعي وأكثر من 35 كشكاً تعرض منتجات من وحي الشهر الفضيل مثل عطور العود والجلّابيات والتمور وغيرها.
وقال معاذ عبد القادر الريس، المدير العام في «سوق المرفأ»: «يسعدنا استضافة أول سوق ليلي رمضاني في "سوق المرفأ". يعد شهر رمضان المبارك مناسبة بالغة الأهمية ويتيح لنا فرصة للتواصل مع عملائنا بطرق جديدة وتفاعلية. نتطلع إلى الترحيب بالزوار من مختلف الأعمار في وجهتنا البحرية، ونتمنى لكل الصائمين أن يكون الشهر المقبل مباركاً».
من جهة أخرى، سوف يكون بإمكان الزوار أيضاً الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المتجولة على طول المنطقة الخارجية في السوق، والتي تتضمن الفولكلور المصري والرقصات العربية والعروض الموسيقية، إضافة إلى الأنشطة الداخلية مثل الرسم على الوجوه والفنون والحرف اليدوية وأكثر من ذلك.. وسوف يكون هنالك أيضاً مساحة في الهواء الطلق مخصصة للعب الأطفال.
وقد تم افتتاح أكثر من 950 متجراً في «سوق المرفأ» لغاية الآن، على أن ينضم إليها 200 متجر آخر قريباً، لبيع أنواع متنوعة من السلع والأدوات مثل السجاد ومستلزمات الإنارة والتوابل والأزياء والإلكترونيات، إضافة إلى الأسواق التايلاندية والعجمية الأصلية.
ويُشار إلى أن أوقات العمل في «سوق المرفأ» خلال فترة شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة 12 ظهراً حتى منتصف الليل من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة الثانية بعد الظهر ولغاية الساعة الثانية صباحاً يوم الجمعة، ومن الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 صباحاً خلال يومي السبت والأحد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"