عادي

عجلة الدوري العراقي تعاود دورانها

13:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباريات الدوري العراقي

بغداد: زيدان الربيعي

تعاود عجلة منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، الاثنين، دورانها من جديد بعد توقف بسبب ارتباط المنتخب العراقي في خوض آخر مباراتين من التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022 في قطر بانطلاق الجولة ال 26 من المسابقة.

ففي ملعب النفط في العاصمة بغداد، يحل فريق النجف ضيفاً على فريق النفط، وهي مباراة ذات أهمية كبيرة للفريقين، فأصحاب الأرض يسعون إلى الظفر بنقاط المباراة من أجل التقدم خطوة إلى الأمام في الترتيب العام، بينما يرغب فريق النجف تحقيق الفوز هو الآخر بعد أن خاض أكثر من مباراة تجريبية خلال مدة التوقف.

وواجه فريق نفط الوسط بملعب النجف الدولي ضيفه فريق الشرطة، متصدر ترتيب الفرق، في أمسية رمضانية يفترض أن تكون مميزة، لأن نفط الوسط يحاول أن يلحق أول خسارة بفريق الشرطة هذا الموسم بعد عودة طاقمه التدريبي الذي يقوده عبد الغني شهد ومساعده حيدر نجم، مجدداً إلى تدريب الفريق، بعد أن قاد "أسود الرافدين" في مباراتيه الأخيرتين. بينما يحاول الشرطة تعزيز صدارته والاقتراب من حسم لقب الدوري بشكل رسمي وبوقت مبكر ليسجل سابقة جديدة في سجل أبطال الدوري العراقي.

ويتصدر الشرطة جدول ترتيب الفرق برصيد 67 نقطة يليه الطلبة ب 52 نقطة، ثم القوة الجوية ثالثاً برصيد 48 نقطة والزوراء رابعاً ب 45 نقطة، ونفط الوسط خامساً ب 44 نقطة بينما يحتل فريق سامراء في المركز ال 20 والأخير برصيد 10 نقاط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"