عادي
جاني: نثق تماماً بالمنتخب وندعو الجمهور إلى دعمه

«أبيض الصالات» يواجه العراق آسيوياً

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين
عبد الملك جاني - عبد الرؤوف عمر

متابعة: عصام هجو

تقام اليوم 3 مباريات في انطلاقة تصفيات غرب آسيا لكرة الصالات التي تستضيفها صالة مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، المؤهلة إلى نهائيات كاس آسيا لكرة قدم الصالات المقررة في الكويت 2022، وتستمر التصفيات المقامة برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، حتى 10 من أبريل الجاري بمشاركة منتخبات الإمارات والبحرين والعراق (المجموعة الثانية)، والسعودية وعمان ولبنان وفلسطين (المجموعة الأولى). ويحتدم التنافس بين 7 منتخبات للفوز بخمس بطاقات، بحيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، ويلتقي أفضل الثوالث على البطاقة الخامسة.

وتجمع مباريات الجولة الافتتاحية اليوم بين لبنان وعمان في السابعة والنصف، وتليها مواجهة السعودية مع فلسطين في التاسعة والنصف، وتختتم مباريات الجولة الأولى بلقاء الإمارات والعراق في الحادية عشرة والنصف.

وأكد عبد الملك جاني، نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، اكتمال جاهزية الإمارات لاستضافة وتنظيم التصفيات. وقال: «نرحب بكافة الوفود في بلدهم الثاني ونتمنى لهم إقامة طيبة وسعيدة، ونتمنى لمنتخبنا التوفيق في التصفيات وحصد أول بطاقة مؤهلة للنهائيات، نثق تماماً باللاعبين والجهازين الفني والإداري لتحقيق الهدف، وندعو جمهور الإمارات للاحتشاد وتشجيع الأبيض خلال التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا».

وأكد عبد الرؤوف عمر المرزوقي المدير الفني لمنتخب الإمارات اكتمال جاهزية «الأبيض» للتصفيات من كل النواحي.

وأضاف: «عقدنا تجمعات عديدة ولعبنا مباريات ودية دولية ومحلية، وكل شيء في الفريق على ما يرام ولا ينقصنا شيء، وعازمون على تقديم أفضل المستويات وتحقيق أفضل النتائج، ونتمنى أن نتوج جهودنا ببلوغ نهائيات الكويت، ثقة الجهازين الفني والإداري باللاعبين كبيرة ولا تحدها حدود وأتمنى لهم التوفيق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"