عادي
الشارقة والجزيرة يظهران اليوم في دوري أبطال آسيا

تعادل مثير لشباب الأهلي مع فولاذ الإيراني 1-1

00:53 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباراة شباب الأهلي وفولاذ

أبوظبي: محمد مصطفى

فشل شباب الأهلي في الفوز للمباراة الثانية توالياً، لكنه حقق تعادلاً مثيراً مع فولاذ خوزستان الإيراني 1-1، أمس في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وسجل الأرجنتيني فيدريكو كارتابيا (90+1) هدف شباب الأهلي بعدما كان فولاذ في طريقه للفوز عبرأحمد نورالله (83 بالخطأ في مرمى فريقه).

وتصدر شباب الأهلي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن فولاذ في انتظار مباراة الغرافة القطري وأهال التركمنستاني.

وكان شباب الأهلي تعادل أيضا في الجولة الأولى مع أهال 1-1، وفولاذ مع الغرافة القطري صفر-صفر.

ويلعب اليوم الإثنين، الشارقة مع الاستقلال الطاجيكي ضمن منافسات المجموعة الأولى، بعدما كان «الملك» خسر في الجولة الأولى أمام الهلال السعودي 1-2.

وقال الروماني كوزمين أولاريو مدرب الشارقة في المؤتمر الصحفي: الهلال السعودي يمر بأفضل فتراته في حين الاستقلال الطاجيكي والريان القطري مستوياتهما متقاربة معنا لذلك يجب علينا عدم التفريط بالنقاط أمامهم والمُضي نحو التأهل عن دور المجموعات.

من جهته، يخوض الجزيرة مواجهة صعبة أمام الشباب السعودي ضمن مباريات الجولة الثانية. ويطمح الجزيرة لتحقيق فوزه الأول في المجموعة ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده وتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام القوة الجوية العراقي.

وشدد الهولندي كايرز مدرب الجزيرة على ضرورة عدم تغيير أسلوب اللعب عندما يواجه الشباب السعودي، وقال: خلال 3 سنوات تواجدت فيها مع الجزيرة لم نغير أسلوب لعبنا القائم على الاستحواذ والتمرير إلى الأمام والعمل على صنع الفرص.

وأشاد كايزر بفريق الشباب، مؤكداً أنه يضم لاعبين أصحاب إبداع كروي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"