عادي

اختتام بطولة فرجان العين

18:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اختتمت فعاليات بطولة فرجان الرمضانية لكرة القدم التي تنظمها إدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية برعاية الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري وبحضور المقدم صالح الدهيمي العامري رئيس قسم العلاقات العامة وعدد من ضباط الشرطة وجمهور غفير وتهدف إلى تعزيز العلاقة مع الجمهور من خلال برامج وفعاليات بينها برامج الأنشطة الرياضية الخاصة بوزارة الداخلية خلال ليالي شهر رمضان المبارك.
وجرت المباراة النهائية على ملعب «سعيد بن حم» بمدينة العين التي شهدت في ختامها تكريم الفائزين بالمراكز الأولى حيث اثمرت نتائج البطولة على حصول فريق سعيد بن حم على المركز الأول مع فريق الجمعية الأردنية، كما حصل فريق الجالية المصرية على المركز الثاني وفريق العابر على المركز الثاني، بالإضافة إلى توزيع الجوائز على المشاركين والرعاة والمنظمين.
وهنأ الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري رئيس فريق عونك يا وطن التطوعي الفائزين،وتوجه بالشكر للمنظمين على الجهود التي بذلوها طوال أيام البطولة.
ومن جانبه أكد المقدم صالح الدهيمي العامري حرص وزارة الداخلية على تقديم المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى خلق جو من الألفة بين أفراد المجتمع لتعزيز كافة المجالات المجتمعية ومنها الرياضية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"