عادي

حميد بن عمَّار يثمّن فعاليات «رمضان عجمان» ويكرم الرعاة

01:17 صباحا
قراءة دقيقتين

شهد الشيخ حميد بن عمار النعيمي، الحفل الختامي لفعاليات «رمضان عجمان..تقوى وإيمان» في دورته السادسة عشرة، بفندق عجمان سراي، بحضور الدكتور سعيد سيف المطروشي الأمين العام للمجلس التنفيذي بعجمان رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعاليات.

ورحبت مريم المعمري، رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعاليات بالحضور، كما توجهت بخالص الشكر لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي على دعمهما المستمر لهذه الفعاليات الروحانية في هذا الشهر الكريم.

واستعرضت اللجنة المنظمة في بداية الحفل فيلماً تسجيلياً وثق فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان»، تخلله فقرات ومقتطفات من برنامج الفعاليات التي وضع لها جدول زمني على مدار شهر رمضان الفضيل.

وأعربت المعمري عن امتنانها لشركاء النجاح من الرعاة الذين أسهموا في دعم الفعاليات بشكل كبير، كما أثنت على جهود المتطوعين وتفانيهم في العمل التنظيمي على مدار الشهر، بالإضافة لدور الإعلام والإعلاميين في تغطية الفعاليات على أكمل وجه.

وأكدت أن اللجنة ستستمر في تسخير جهودها وإمكانياتها لتحقيق أفضل معدلات النجاح، ولتلبية رغبات الجمهور بتهيئة البيئة المناسبة لقضاء شهر رمضان في أجواء روحانية، كما تأمل في الدورة القادمة أن تضم العديد من الفعاليات التي تسعد أفراد المجتمع.

وكرم الشيخ حميد بن عمار النعيمي الجهات الراعية لفعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان»، حيث جاءت اتصالات كراعٍ رئيسي، في حين أن جمعية دار البر وهيئة الأعمال الخيرية جاءتا في فئة الرعاية الماسية، وتم تصنيف «الراسخون للعقارات»، وغرفة تجارة وصناعة عجمان، ضمن فئة الراعي الذهبي، وحلت جمعية الإحسان الخيرية، وهيئة النقل العام، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية العالمية، وبن سالمين للعقارات ضمن فئة الراعي الفضي.

وفي نهاية الحفل تم التقاط صور تذكارية لأعضاء اللجنة المنظمة وقادة الفرق والمتطوعين مع الشيخ حميد بن عمار الذي ثمن الجهود المبذولة من اللجنة المنظمة التي تحرص على ترجمة رؤى القيادة وتطبق استراتيجياتها في تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تخدم إمارة عجمان وسكانها من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وتم تسجيل 87 ألف زيارة أسبوعية في حين كانت مشاهدات الفيديو تقترب من 25 ألفاً . (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"