عادي
لم يصبه القلق على الرغم من احتوائها على 70 ألف درهم

شرطة دبي تعيد لمسافر بريطاني حقيبته في غضون ساعة

00:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال إعادة الحقيبة للمسافر البريطاني

دبي: «الخليج»

حين يترسخ لديك الإحساس بالأمان، لا يعتريك الخوف والقلق، وتتيقن من أن ما أضعته سيعود إليك لا محالة. هذا ما شعر به المسافر البريطاني بيتر لاوسون، حين اكتشف فقدانه لحقيبته التي تحوي مقتنيات شخصية و70 ألف درهم، لكنه لم يفكّر كثيراً وهو على متن رحلته الجوية متجهاً نحو وطنه، واكتفى برسالة إلكترونية لمطار دبي الدولي، ليصله الرد في غضون ساعة، بأن حقيبته في الحفظ والصون.

وأكد اللواء علي عتيق بن لاحج، مدير الإدارة العامة لأمن المطارات في شرطة دبي، أن الإحساس الأول الذي ينتاب الناس، مقيمين وزوّاراً، في الإمارات، هو شعورهم بالأمان والطمأنينة في كل مكان، ليلاً ونهاراً، لثقتهم بقدرات الأجهزة الشرطية والأمنية على حمايتهم وحماية ممتلكاتهم، إلى جانب ثقتهم بالقانون وعدالته.

وأضاف أن المسافر البريطاني لم يشعر بالقلق حين اكتشف فقدانه لحقيبته، على الرغم من احتوائها على مبلغ مالي كبير، لكنه اكتفى بإرسال رسالة إلكترونية تتضمن مواصفات الحقيبة.

بدوره، قال المسافر البريطاني بيتر لاوسون: «بحكم إقامتي في دبي ومعرفتي بقدرات وإمكانيات شرطة دبي، وما نلمسه بشكل يومي من اهتمامهم وحرصهم على ممتلكات المواطنين والمقيمين والزوار، وتوفير سبل الراحة للمجتمع والحفاظ على حقوقه، لم ينتبني أي خوف أو قلق من فقدان الحقيبة وما بها؛ بل كنت متأكداً من أنني سأجدها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"