عادي

الهلال وكنو يستأنفان قرار إيقافهما

12:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الرياض: عيسى الحكمي
أكدت مصادر متطابقة أن نادي الهلال السعودي ولاعبه محمد كنو سيقدمان استئنافاً على قرار غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم القاضي بحرمان النادي من القيد لفترتين متتاليتين وتغريمه تضامنياً مع لاعبه محمد كنو بدفع الشرط الجزائي لمصلحة نادي النصر البالغ 27 مليون ريال.
وكانت غرفة فض المنازعات قد أعلنت رسمياً فجر الاثنين قرارها في قضية توقيع كنو لعقدين في صالح غريمي الرياض النصر ثم الهلال برفض الدعوى المقدمة من اللاعب ضد نادي النصر ، وإيقاف كنو 4 أشهر محليا ودوليا من تاريخ صدور القرار ، وتحميل اللاعب ونادي الهلال المسؤولية التضامنية بتسديد الشرط الجزائي لنادي النصر البالغة 27 مليون ريال منها 7.5 مليون تسلمها اللاعب دفعة مقدمة.
ويتحمل كنو والهلال بحسب القرار أيضاً دفع رسوم التقاضي إلى حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وكان قانونيون قد تناولوا مشروع القرار الذي صدر متوقعين اعتماده من جانب لجنة الاستئناف ومركز التحكيم الرياضي السعودي في شقي إيقاف الهلال عن التسجيل وإيقاف اللاعب مع إمكانية تخفيض قيمة الشرط الجزائي المدفوع للنصر.
يذكر أن كنو وقع للنصر توقيعاً حراً في 3 يناير الماضي وبعده بأيام عاد ووقع تمديد عقده مع ناديه الهلال بعد نهاية مباراة كأس السوبر الذي جمع بين الهلال والفيصلي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"