عادي

«روتانا» تكشف عن علامتها الجديدة «إيدج»

17:31 مساء
قراءة دقيقتين
ناصر النويس وغاي هاتشينسون
دبي: «الخليج»
كشفت «روتانا»، والتي تشتمل محفظتها على 112 فندقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن إطلاق أحدث علاماتها «إيدج من روتانا»، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2022 في دبي.
وتوفر علامة «إيدج» راحة البال لأصحاب الفنادق، حيث يتولى فريق من الخبراء المتمرسين إدارة أنظمة الفنادق وعملياتها اليومية. ويمكن لأي فئة من فئات الفنادق الانضمام إلى مظلة «إيدج»، إذ تم تصميمها لضمان المرونة والقدرة على التكيّف ومن دون وضع متطلبات محددة بشأن حجم الفنادق التي تدعمها أو طبيعتها.
وبالنسبة إلى مالكي الفنادق، تقدم علامة «إيدج» قنوات توزيع ومنصات حجز أوسع نطاقاً، فضلًا عن الدعم الذي توفره المكانة المرموقة والقيمة المثبتة لروتانا وبرنامج الولاء الخاص بها «روتانا ريواردز» وتطلعهم على موجز محدّث بشكل متواصل عن الأداء المالي لفنادقهم.
وقال غاي هاتشينسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة روتانا: «نواصل تعزيز نمونا في المنطقة وضمن أسواق جديدة، يسرّنا الإعلان عن هذه الإضافة الحديثة إلى محفظة روتانا. ولا بد لي من القول إنّ علامة «إيدج» تشكل خير مثال على مرونتنا في ابتكار علامات مميزة تتكيّف مع اتجاهات السوق مع الحفاظ على الوعد الذي قطعناه لضيوفنا «معنا للوقت معنى». فقد أبرمنا اتفاقيتين لضم فندقين إلى العلامة، بما يشمل 328 غرفة في دبي و268 غرفة في إسطنبول، وها نحن نتطلع لتوسيع حضور العلامة في المنطقة وخارجها ومع فريق عمل يضم أكثر من 11000 موظف ذي خبرة، سوف تمّكن «إيدج» تمكين الأصول ذات الأداء البسيط لتسريع العوائد، وذلك مع الاستفادة من المعرفة والخبرة التي نتمتّع بها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"