عادي

ساديو ماني: لا أحب برشلونة وريال مدريد

15:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة - الخليج
كشف الدولي السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، في تصريح عقب لقاء منتخب بلاده مع بنين، حقيقة ما يشاع حول مغادرة ليفربول قريباً بعد أن أثارت هذه القضية جدلاً في الأوساط الرياضية.
ورد ماني على سؤال في المؤتمر الصحفي بخصوص مستقبله، خاصة وأن غالبية جمهور بلاده تفضل رحيله عن ليفربول، بالقول إنه سيستمع لرغبات أبناء شعبه حسب ما نقله موقع «جول» الرياضي الأحد.
وكان مهاجم منتخب السنغال ماني قد أجرى حواراً مع مجلة «Canal+» الرياضية الفرنسية، موضحاً ما نُسب إليه من تصريحات قائلاً: «كنت أتحدث بالأمس من باب المزاح، ولكن انتشر الأمر في كل مكان، أعتقد أنني سأتوقف هنا»، وتابع حديثه: «ليفربول فريق أحترمه كثيراً، الجماهير تبنتني منذ اليوم الأول، أما بخصوص مستقبلي، فسنرى».
وكشف ماني عن فريقه المفضل عند سؤاله عن قطبي الكرة الإسبانية، فقال: «برشلونة أو ريال مدريد؟. أنت تعلم أنك تضعني في مشكلة مع جمهور ليفربول الآن، فهما ليسا فريقين سيئين، ولكن لا أحبهما، هل تعلم، فريقي هو مارسيليا، لذا سأقول لك: مارسيليا».
وفازت السنغال بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء السبت على بنين ضمن تصفيات أمم إفريقيا 2023 بمشاركة وتسجيل ماني الذي اعتلى صدارة هدافي بلاده على مدار التاريخ بعد أن وصل إلى 32 هدفاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"