عادي

«ترافلغار» الكويتية تخطط لافتتاح مقر في دبي للتوسع إقليمياً

17:56 مساء
قراءة دقيقتين
دبي

دبي: «الخليج»

أعلنت شركة "الطرف الأغر" الكويتية المحلية المتخصصة في تجارة التجزئة الفاخرة عن تغيير اسمها إلى مجموعة «ترافلغار» لتجارة التجزئة الفاخرة، ووضعت عدداً من الخطط لتعزيز حضورها في المنطقة. فقد قامت المجموعة بإعادة ترتيب أقسام قيادتها وعملياتها لدعم تحولها الاستراتيجي، والبناء على تطوير إرثها كشركة في مجال بيع العلامات الفاخرة في المنطقة، من خلال خطط استراتيجية مميزة تتماشى مع الاسم المرموق للمجموعة، وما يشهده قطاع تجارة التجزئة الفاخرة من سرعة في التحول.
وحددت مجموعة «ترافلغار» خططاً لافتتاح مقرها الجديد في منطقة التصميم في دبي (D3) في وقت لاحق من هذا العام، وهو إنجاز مهم يؤكد التزام الشركة بتوسيع نطاق أعمالها في مراكز رئيسية في جميع أنحاء المنطقة. وتتضمن خطط التوسع الطموحة للمجموعة افتتاح عدد من المتاجر الجديدة في المنطقة.
وأعلن الشريك الإداري لمجموعة «ترافلغار» لتجارة التجزئة الفاخرة، عامر الأنصاري: «لقد شهدت المجموعة نمواً هائلاً في قطاع العلامات التجارية الفاخرة على مدار الخمسين عاماً الماضية، فمنذ تأسيس أول متجر للطرف الأغر متعدد العلامات التجارية في الكويت في عام 1972، أصبحت مجموعتنا مرادفة للفخامة. وبينما نتطلع إلى الخمسين عاماً القادمة، فهذه هي الفرصة المثالية لإعادة هيكلة وتوسيع علاماتنا التجارية الحالية والجديدة، لتصبح كلتاهما ضمن مجموعة «ترافلغار» لتجارة التجزئة الفاخرة في المنطقة بأكملها، مراعين في ذلك إبقاء الموظفين على اطلاع على جميع القرارات المتخذة تماشياً مع مبادئ عملنا».
وبالرغم من أن الكويت ستظل مركزاً رئيسياً لمجموعة «ترافلغار» باعتبارها بلد المنشأ، إلا أن المجموعة ستستمر في فلسفتها وتطلعاتها الاستراتيجية، لتنمية الشركة من خلال التوسع الإقليمي في كل من السعودية، قطر، البحرين، والإمارات.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"