عادي

استعدي للصيف مع علاجات «بوديسمارت»

22:41 مساء
قراءة دقيقتين

من عمليات التجميل إلى حقن البوتكس والفيلر، تقدم عيادات بوديسمارت الرائدة في دبي تجربة تجميل وعناية بالصحة خاصة لا مثيل لها في المنطقة، وتوفر كل ما تحتاجين إليه لتساعدك على الظهور في أبهى صورة. استوديوهات بوديسمارت وعياداتها تجمع معاً العلاجات عالية الطلب والمفاهيم التي تعزز الجمال، والصحة والعمر الطويل، وتخدم الرجال والنساء في منطقة الشرق الأوسط.

إن كنت تخططين للسفر في العطلة، أو لحضور مناسبات قادمة أو كنت تتطلعين لتكوني في أفضل مظهر، الآن هو الوقت المناسب للاستعداد لتشعري بأنك في أفضل حالاتك في هذا الصيف. تقدم استوديوهات بوديسمارت علاجات فاعلة غير جراحية لتساعدك على إنقاص الوزن وشد الجسم من دون مجهود بدني. الاستوديوهات التي تفخر بحقوق التوزيع الحصرية في المنطقة للتكنولوجيا المعروفة عالمياً، الأكثر تقدماً: هايبوكسي (HYPOXI)، تقع في مواقع مريحة من السهل الوصول إليها في أنحاء دبي.

بطريقة بوديسمارت، يتم تطوير البرامج الفريدة، المخصوصة لتناسب احتياجات وأهداف كل عميل للحصول على تجربة شخصية خاصة.

هايبوكسي HYPOXI: تكنولوجيا مبتكرة تعيد تنشيط نظام حرق الدهون بشكل طبيعي في الجسم. . تدخل في كل برنامج مجموعة متنوعة من الماكينات حسب أهداف كل عميل لجسده – كل منها يركز على مناطق معينة في الجسم، على سبيل المثال: البطن، الأرداف، الخواصر.... إلخ.

عرض هايبوكسي آخر استثنائي من استوديوهات بوديسمارت يشمل ماكينة «هايبوكسي درمولوجي» HYPOXI Dermology العصرية، المستوحاة من الأسلوب الطبي الصيني القديم، الأكواب أو الحجامة. تستخدم مجموعة متطورة من 400 كوب ضغط لتعزيز فقدان الدهون ونقص السيلوليت. هذه الجلسة التي تستغرق 20 دقيقة تُعد الجسم وتزيد النتائج المتوقعة، ما يجعلها الاختيار المثالي لهؤلاء الذين يبدأون برنامج إزالة السموم أو يرغبون في تقليل علامات السيلوليت.

أل بي جي إندرمولوجي LPG Endermologie تقدم استوديوهات بوديسمارت أيضاً تقنية أل بي جي إندرمولوجي – هذه التقنية، المطورة في فرنسا، تحفز برقة البشرة لتعيد تنشيط الخلايا الخاملة.

علاج %100 طبيعي من دون ألم، بنتائج فورية واضحة ومن دون آثار جانبية. غير متعب، إنه علاج مثالي يمكنك القيام به في فترات الراحة أثناء أيام العمل. ينصح بوديسمارت بإجراء 6-12 جلسة للحصول على أفضل نتائج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"