عادي
«الآسيوي» يعتمد عبد الرؤوف مساعد محاضر قاري

الشامسي: طموحنا الوصول إلى 100 مدرب في كرة الصالات

18:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: عصام هجو
افتتحت، الأحد، الدورة التدريبية والتأهيلية لمدرب كرة قدم الصالات لمدربي المستوى الأول التي أقيمت في نادي مليحة، بإشراف المحاضر الكويتي عيسى السعدون، وحضور خميس الشامسي، عضو لجنة كرة قدم الصالات في الاتحاد الآسيوي الذي أعرب عن سعادته بمشاركة 18 دارساً في دورة المستوى الأول للمدربين.
وقال الشامسي: «لدينا 14 مدرباً إماراتياً للمستوى الثاني، و41 حصلوا على شهادة تدريب المستوى الأول، ليصبح العدد الكلي 55 مدرباً، وطموحنا الوصول إلى 100 مدرب مؤهل للعمل قبل حلول 2024».
وأضاف: «لابد من أن نضع في الاعتبار أن الاتحاد الآسيوي قرر عدم السماح لأي مدرب أو مدرب لياقة بدنية وحراس، بالعمل في الأندية، ما لم يكن حاصلاً على شهادة تدريبية على الأقل من المستوى الأول».
واعتبر الشامسي اعتماد الاتحاد الآسيوي للمدرب الوطني عبد الرؤوف عمر المرزوقي مساعد محاضر قاري آسيوي معتمد في كرة الصالات، من أكبر المكاسب للعبة والدولة. وختم بتوجيه الشكر إلى اتحاد الإمارات لكرة القدم ومجلس الشارقة الرياضي، واللجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة عبد الملك جاني، على توفير كافة عوامل النجاح والرعاية الكاملة للدورات التدريبية والتأهيلية لمدربي كرة قدم الصالات.
من جانبه أعرب المحاضر الكويتي عيسى السعدون عن سعادته بالوجود في دولة الإمارات. وقال: «نشكر جهود اللجنة التنفيذية في تأهيل المدربين وأتمنى للدارسين كل التوفيق في الدورة، وورش العمل المتواصلة سيكون لها تأثيرها الإيجابي في المستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"