عادي

«أبوظبي للغة العربية» ينظم «خزانة الكتب»

14:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي للغة العربية

أبوظبي: «الخليج»
ينظم مركز أبوظبي للغة العربية فعالية «خزانة الكتب» في مركز «ديرفيلدز» التجاري، وذلك خلال الفترة من 15 يونيو الجاري وحتى 3 يوليو المقبل. ويأتي تنظيم الفعالية في إطار استمرارية وجود «خزانة الكتب» في المراكز التجارية على مدار العام، وتفعيل حضورها على مستوى الإمارة.
وتهدف هذه الفعالية إلى توسيع انتشار إصدارات المركز للوصول إلى أكبر قدر من القرُّاء، وتعزيز التواصل الفعّال مع الجمهور، فضلاً عن تكريس وجود «خزانة الكتب» بشكل متواصل على مدار العام، حيث توفر أكثر من 450 عنواناً وبإجمالي أكثر من 2250 كتاباً بأسعار تحفيزية لجميع فئات القراء.
وقال سعيد الطنيجي، المدير التنفيذي للمركز: «إن مبادرة «خزانة الكتب» أثبتت نجاحها الكبير عند إطلاقها لأول مرة في سبتمبر 2021، وعززت من ارتباط أفراد المجتمع بثقافة القراءة، كما حفزتهم على جعلها عادة يومية، ووفرت لهم مجموعة واسعة من الكتب في مختلف المجالات بأسلوب جديد ومبتكر تصل إليهم أينما كانوا، وهو ما يسعى له المركز ضمن أهدافه الاستراتيجية لنشر المعرفة والتواصل المباشر والنوعي مع الجمهور، عبر تنفيذ منظومة متكاملة من المبادرات والمشاريع ذات الأثر الحقيقي في الحراك الثقافي لمجتمع إمارة أبوظبي بشكل خاص ودولة الإمارات بشكل عام».
و تستقبل الفعالية زوار «ديرفيلدز» يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/tu42frku