عادي

«إيدج» و«تروسميل» تستكشفان التعاون لتوريد المنتجات المعالجة للذخائر

19:02 مساء
قراءة دقيقتين
خلال توقيع مذكرة التفاهم
أبوظبي: «الخليج»
وقّعت إيدج، مذكرة تفاهم مع شركة «تروسميل للتجارة» (تروسميل) التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، وذلك بهدف بدء تعاون طويل الأمد لتوريد المنتجات المعالجة للذخائر وغيرها من المنتجات المتخصصة والمصنوعة محلياً.
وقّع الاتفاقية أحمد الخوري، نائب الرئيس الأول للاستراتيجية والتميز في ايدج، وعلي الكثيري، الشريك في شركة «تروسميل» خلال الدورة الأولى من منتدى «اصنع في الإمارات».
وتسعى الاتفاقية الاستراتيجية إلى تحديد آفاق التعاون بين الشركتين والتوافق مع خطط التصنيع الإماراتية بهدف تعزيز بيئة الأعمال للمستثمرين المحليين والدوليين وترسيخ سمعة المنتجات المحلية من خلال الترويج للصادرات إلى الأسواق العالمية.
وقال حمد المرر، رئيس قطاع الصواريخ والأسلحة في مجموعة ايدج: «تعكس هذه الاتفاقية الهامة التزامنا المستمر بدعم الشركات المحلية والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. كما أن تأسيس شراكات استراتيجية قوية في القطاع الصناعي يشكل ركيزة أساسية لاستراتيجية إيدج على المدى البعيد ويضمن التنمية المستدامة في الإمارات أيضاً. ونحن سعداء جداً بالتعاون مع «تروسميل»، ونتطلع قدماً إلى مزيد من الفرص التي ستساعدنا على تحقيق أهداف أعمالنا والأهداف الوطنية».
وقال علي الكثيري، الشريك في شركة «تروسميل»: «يسعدنا أن نبرم هذه الاتفاقية مع إيدج خاصة أنها ستشكل حافزاً لشراكة بعيدة الأمد تشمل توريد المنتجات المعالجة والمتخصصة في صناعة الذخائر. إننا نشيد بالتزام الإمارات بتطوير القطاع الصناعي، الأمر الذي يضمن استدامة الشركات المحلية مثل شركتنا. ونتطلع قدماً إلى استمرار هذا التعاون».
منتدى «اصنع في الإمارات»
جدير بالذكر أن منتدى «اصنع في الإمارات» يهدف إلى تعزيز نمو الصناعات الوطنية وبحث فرص الشراكة والتعاون في القطاع الصناعي، إضافة إلى عرض فرص توطين المنتجات، وإعادة تدوير قيمة المشتريات في الاقتصاد الوطني، والاستفادة من القوة الشرائية المحلية لتطوير قطاع الصناعة، مع الاستفادة من خطط الشركات الوطنية الرائدة للإنفاق على المشتريات وإنتاج هذه المنتجات محلياً، وبما يؤدي إلى تعزيز الصناعة وتحويل الإمارات إلى مركز للصناعات.
كما يهدف المنتدى إلى عرض مجموعة من فرص الشراء والتصنيع المستقبلية في قطاعات صناعية حيوية، لتحقيق النمو المستهدف كصناعات ذات أولوية، وتشمل هذه القطاعات المعادن، والبتروكيماويات والصناعات الكيماوية، والبلاستيك، والآلات والمعدات، والصناعات الدفاعية، والصناعات الدوائية، والتكنولوجيا والمعدات الطبية، والاتصالات، والتكنولوجيا الزراعية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"