عادي

الأهلي المصري سعيد بفوز +90

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
حقق الأهلي فوزاً قاتلاً على غزل المحلة في الدقيقة 90 ليحافظ على المركز الثالث في الدوري المصري لكرة القدم في ختام المرحلة الثانية والعشرين.
وبقي الزمالك في الصدارة برصيد 48 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه بيراميدز الفائز على مضيفه ايسترن كومباني بثلاثية نظيفة، و4 نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي والذي لعب 3 مباريات أقل.
وجاء فوز الأهلي ليسعد أبناء «القلعة الحمراء»،ولاسيما ان الفريق ليس في أفضل أحواله البدنية حالياً بسبب ضغط المباريات مع النادي والمنتخب.
وكتب حساب النادي بعد المباراة «فوز مثير + 90 لفريقنا بسيناريو مكرر للمرة الثالثة هذا الموسم ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز..#يلا_يا_أهلي».
وتقدم الأهلي عن طريق محمد مجدي «أفشه» (12 من ركلة جزاء)، وعادل التنزاني حميد ماو النتيجة (59)، قبل أن يخطف محمد شريف هدف الفوز لأصحاب الأرض (90+1).
وضغط الأهلي منذ البداية وحصل على ركلة جزاء اثر تعرض شريف للعرقلة من المدافع خالد سامي، فأنبرى لها أفشه على يسار عمرو شعبان (12).
ورد القائم الأيسر تسديدة الجنوب إفريقي بيرسي تاو (16)، وعلت كرة أفشه العارضة، قبل أن يرد غزل المحلة بتسديدة ليحيى حامد من ركلة حرة مباشرة من حافة المنطقة أبعدها محمد الشناوي وارتطمت بالعارضة (34).
وكاد البديل صلاح محسن يعزز تقدم الأهلي بتسديدة من داخل المنطقة ارتدت من القائم الأيسر (50)، وأبعد شعبان تسديدة عمرو السولية بصعوبة الى ركنية.
ونجح غزل المحلة في ادراك التعادل من خطإ في التمرير من السولية حيث وصلت الكرة إلى ماو داخل المنطقة فسددها على يمين الشناوي (59).
وضغط الأهلي بكل ثقله، وسدد رامي ربيعه كرة قوية ابعدها شعبان واصطدمت بالعارضة وخرجت إلى ركنية، وأبعد شعبان رأسية البديل الآخر حسام حسن من خط المرمى إلى ركنية.
وأثمر ضغط الأهلي هدف الفوز بتسديدة لشريف اثر تمريرة للبديل زياد طارق (90+1).

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/22vc7xnt