عادي

كريستنسن يودع تشيلسي بـ«شكراً»

14:14 مساء
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
ودع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن نادي تشيلسي ومشجعيه برسالة عبر حسابه في إنستغرام.
وانضم المدافع لأكاديمية «البلوز» في 2012 ودشن مسيرته مع الفريق الأول في أكتوبر 2014 وينتهي عقده نهاية الشهر، ومن المتوقع إعلان انضمامه لبرشلونة يوم الجمعة رسمياً.
وكتب كريستنسن:«شكراً على كل شيء، كان قرار ترك بلدي بسن الـ16 صعباً، كان أمامي خيار واحد وهو تشيلسي الذي جعلني من أول لحظة أشعر بأني في بيتي. ممتن لجيم فريزر، ونيل باث اللذين سارعا في اعتباري فرداً من العائلة. واحدة من أكثر اللحظات فخراً في النادي، عندما فزت بكأس الاتحاد للناشئين وكأس أوروبا للناشئين، كانت تلك لحظات مميزة مع زملائي الذين أفخر بهم».
ونشر كريستنسن (26 عاماً) صورته وهو يقبل لقب أوروبا في منشوره وكتب:«رفع لقب أوروبا في مدينة بورتو واحد من أكبر الإنجازات لي كلاعب وكفريق. كنت صبياً في تشيلسي محملاً بجميع الآمال والمخاوف التي يشعر بها كل لاعب في بداية مسيرته، وأنا ممتن لكل فرد في النادي جعل أحلامي تتحول إلى واقع. أمضيت 10 سنوات رائعة في هذا النادي وأشعر الآن بأن الوقت مناسب لتجربة جديدة لي ولعائلتي. الأشهر القليلة الأخيرة كانت صعبة عليّ نفسياً ولم يكن من السهل عليّ اتخاذ قرار ترك النادي ومشجعيه. لست من النوع الذي يتحدث كثيراً لذا قد لا يعرف البعض المعنى الحقيقي للنادي ولمشجعيه بالنسبة لي. سأفتقد زملائي والكادر وكل من في تشيلسي، وأتمنى الأفضل للنادي ولمشجعيه مستقبلاً».
وسارع زملاء في الفريق: كاي هافيرتز، ورييس جيمس، وكالوم هدسون أودوي لتهنئة اللاعب وتمنياتهم له بالتوفيق في خططه المستقبلية. وسيلعب كريستنسن في حال تأكيد صفقته لبرشلونة ضد زميله السابق تيبو كورتوا حارس ريال مدريد حالياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"