عادي
تعزيز الحوكمة ودعم المنتخبات أهم الأهداف

«الهيئة» واتحاد اليد يقرّان خطط تطوير مستقبل اللعبة

00:15 صباحا
قراءة دقيقتين
صورة تذكارية عقب الاجتماع

زار الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة، مقر اتحاد الإمارات لكرة اليد والتقى مع نبيل محمد بن عاشور رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بهدف الاطلاع على الخطة الاستراتيجية للاتحاد وسبل تطوير اللعبة ومناقشة التحديات التي تواجه عمل الاتحاد والحلول المناسبة لمواجهتها بما يضمن رفع مستوى أداء المنتخبات الوطنية وتحقيق المزيد من الإنجازات.

رافق الشيخ سهيل بن بطي خلال زيارته عبد العزيز الحصان مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة، كما حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهم: عبد السلام ربيع المحيربي نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الحكام، وناصر سالم الحمادي الأمين العام للاتحاد، وسعود صالح إبراهيم المدير المالي، وداوود محمد المليح رئيس لجنة المسابقات. وناقش الاجتماع أبرز التحديات التي تواجه عمل الاتحاد وسبل إيجاد الحلول لمعالجتها.

وقال الشيخ سهيل بن بطي: «تتطلع الهيئة إلى رفع مستوى التنسيق مع جميع الاتحادات بما يتناسب مع التوجيهات الحكومية الرامية إلى تعزيز التعاون للارتقاء بالقطاع الرياضي وتحقيق المزيد من الإنجازات، ونعمل مع الاتحاد على إيجاد سبل تطوير العمل الإداري وتعزيز الحوكمة في الإدارة مما يضمن تحقيق المزيد من التقدم في المجال الفني ويساهم في تطوير اللعبة بالتعاون مع الأندية وشركاء الاتحاد».

وتابع: «نقدر سعي الاتحاد إلى وضع خطط مستقبلية تتناسب مع تطلعات قيادتنا الرشيدة ومنظومة عمل للهيئة عبر وضع مرتكزات جديدة تعتمد على إيجاد أفضل السبل لاكتشاف المواهب وتطويرها وتوفير أفضل الظروف للمنتخبات الوطنية بهدف تعزيز فرصها في تحقيق الإنجازات القارية والدولية».

وتوجه نبيل محمد بن عاشور بالشكر إلى الهيئة على اهتمامها بتطوير رياضة كرة اليد، قائلاً: «نعمل على تحقيق الأفضل التزاماً بتوجيهات القيادة الحكيمة وفي إطار رؤية الهيئة عبر وضع ركائز استراتيجية تساعدنا على زيادة تنظيم العمل في المستقبل وتوفير أفضل الحلول لمختلف التحديات المستقبلية، في ظل السعي إلى الارتقاء بمستوى عمل الاتحاد وتطوير الشراكة مع الأندية ومؤسسات القطاع الرياضي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"