عادي

شخبوط بن نهيان يلتقي رئيس سيشل ويؤكد تطور علاقات البلدين

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
1

التقى الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الدولة والوفد المرافق له، وافل رامكالاوان، رئيس جمهورية سيشل، بحضور أحمد عفيف، نائب رئيس الجمهورية، وسيلفستر راديغوند، وزير الخارجية والسياحة في جمهورية سيشل.

ونقل تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتهنئتهما بمناسبة اليوم الوطني لجمهورية سيشل، وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

فيما حمل الرئيس رامكالاوان، الشيخ شخبوط بن نهيان، تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وقدم الشكر والامتنان لدولة الإمارات، على حضورها احتفالات اليوم الوطني لبلاده. مشيداً بالعلاقات الوطيدة بين البلدين، وبالتعاون البنّاء على كل الصُّعٌد.

وقدم الشيخ شخبوط بن نهيان، الشكر له على الدعوة للمشاركة في احتفالات جمهورية سيشل بيومها الوطني، ضيف شرف. مؤكداً أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وسيشل في تقدم مستمر، ووجود الكثير من الفرص لتطويرها ودفعها إلى الأمام، لما فيه مصلحة البلدين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات المتميزة بين دولة الإمارات وسيشل، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"