عادي

حرب تصريحات في الأهلي المصري

20:51 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

مازالت توابع خسارة النادي الأهلي المصري بطولة كأس مصر تسيطر على«القلعة الحمراء» حيث نشب خلاف داخل المجلس بسبب تدخلات حسام غالي عضو المجلس في ملف كرة القدم بالنادي رغم عدم وجود قرار من المجلس في هذا الصدد،حيث تم سابقاً تفويض محمود الخطيب رئيس النادي بهذا الأمر.

واعترض أكثر من عضو بالمجلس على تدخلات حسام غالي في إدارة كرة القدم بالأهلي، وهو ما اشتكى منه اللاعبون كما كان سبباً رئيسياً في رحيل موسيماني المدير الفني السابق.

بداية الخلاف ظهرت من جانب محمد الدماطي عضو مجلس الأهلي الذي كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب خسارة الأهلي لكأس مصر: «كما أخرج في كل لحظة فرح وأنشر صور الاحتفالات وأقدم التهاني، فلابد أن أظهر وقت الهزيمة وأتحمل المسؤولية، بحكم تربيتي وأخلاقي».

وأضاف الدماطي «لا توجد كلمات تعبر عن المرارة التي بداخلي تجاه كل شيء سيء نراه منذ شهور،وليس الآن فقط،هذا ليس الأهلي الذي نعرفه،في كل شيء،وليس بسبب خسارة المباراة».

واختتم عضو مجلس إدارة الأهلي «اللهم يسر لي أمري وألهمني الصواب».

في المقابل، رد سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على تصريحات الدماطى وقال في تصريحات تليفزيونية ان عضو المجلس اخترق ثوابت الأهلي وأقدم على تصرف لم يحدث في تاريخ القلعة الحمراء حيث انتقد النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال شلبي أن تصريحاته كانت عقب اجتماع تنسيقي جرى مع محمود الخطيب رئيس النادي وتم تكليفه بتوضيح بعض الأمور في إطار من الاحترام المتبادل بين كل عناصر المنظومة في النادي الأهلي.

وقال سعد شلبي، إنه نقل في مداخلته تحفظ النادي على ما قام به محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي بالتحدث عن الشؤون الداخلية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالمخالفة لقرار مجلس الإدارة الذي اتخذه قبل فترة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"