عادي

فيديو | جدل حول فيديو «مخدرات الإسماعيلية».. والأمن المصري يوضح

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الأمن المصري

القاهرة - الخليج

حسمت وزارة الداخلية المصرية، الجدل حول مقطع فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يزعم خلاله أحد الأشخاص «انتشار تعاطي المخدرات داخل الأكشاك الواقعة على الطريق الدائري» بمحافظة الإسماعيلية شمال شرقي العاصمة المصرية القاهرة.

وقالت الداخلية المصرية في بيان لها إنه بالفحص «تبين عدم صحة تلك الادعاءات، وإن حقيقة الواقعة تتمثل في قيام شخصين بنشر مقاطع فيديو مفبرك على الحساب الشخصي الخاص بأحدهما على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بعد اتفاقهما مع شخص ثالث على نشر تلك المقاطع المفبركة مقابل مبالغ مالية»، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم» السبت.

وأكد البيان الأمني أن الهدف من تلك المقاطع المصورة هو الضغط على الجهات المسؤولة لإزالة تلك الأكشاك حتى يتسنى لهما استغلال المنطقة لصالحهما على ضوء استئجارهما مسرحاً يضم عدداً من المحال التجارية خلف تلك الكرفانات.

وأردف البيان أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو لحظة نشره، الأمر الذي استدعى التدخل الأمني لكشف كافة ملابسات القضية وإظهار فبركة تلك المقاطع.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"