عادي

«فتيات اليوم... بطلات الغد» يستقبل المواهب

20:26 مساء
قراءة دقيقتين

يواصل البرنامج الصيفي «فتيات اليوم... بطلات الغد» استقبال العناصر المميزة والموهوبة بالرياضات المدرجة بالبرنامج حتى نهاية شهر أغسطس /آب المقبل، إذ بلغ عدد المسجلين في المراكز الستة التي تستضيف فعاليات البرنامج 318 فتاة للفئة العمرية من 6 سنوات إلى 15 عاماً، مع إمكانية تضاعف العدد طوال مدة إقامة الحدث.

وتنظم البرنامج الصيفي مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالتعاون مع كل من أطفال الشارقة وسجايا فتيات الشارقة التابعين لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين في 6 رياضات أولمبية فردية تقام في 6 مواقع هي مركز الطفل بالرقة، ومركز دبا الحصن، ومركز الطفل بمغيدر، ومركز الطفل بالقرائن، ومركز سجايا بالقرائن، ومركز وادي الحلو في مدرسة عائشة بنت عثمان للتعليم الأساسي والثانوي للبنات.

وتتضمن الرياضات الست المدرجة في البرنامج الصيفي الريشة الطائرة، والتايكواندو، والجودو، والمبارزة، وكرة الطاولة، والقوس والسهم.

وأكدت فاطمة الحوسني بطلة ألعاب القوى، ومشرفة مركز الطفل في منطقة القرائن وأخصائية التغذية بنادي الشارقة الرياضي للمرأة، وجود العديد من الخامات المميزة من العناصر المسجلة في البرنامج الصيفي في ظل الإقبال الكبير والاهتمام الملموس من الفتيات وأولياء الأمور للانضمام والتسجيل بالرغم من أن البرنامج لا يزال في مراحله الأولى.

بدورها، كشفت نورة حسن مدربة الجودو عن وجود بعض المنتسبات اللاتي تتوافر لديهن العوامل الأساسية لممارسة لعبة الجودو.

من ناحية أخرى استقبل فريق عمل البرنامج الصيفي، محمد جاسم السجواني أمين السر المساعد لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو في مقر سجايا فتيات الشارقة بالقرائن على هامش البرنامج الصيفي، في إطار الجهود التكاملية المبذولة التي تقدمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة بالتعاون مع شركائها لإبراز دورها الفعال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"