عادي

انفراجة في أزمة نجم الأهلي محمود كهربا.. ومفاجأة بشأن الغرامة المالية

16:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمود كهربا
محمود كهربا

القاهرة - الخليج
حصلت انفراجة كبيرة خلال الساعات الماضية في أزمة نجم الأهلي المصري محمود كهربا، فيما يتعلق بالغرامة المفروضة عليه لصالح نادي الزمالك.
وهذه الانفراجة كشف عنها الإعلامي الرياضي سيف زاهر في برنامج «ملعب أون تايم» المذاع على فضائية «أون تايم سبورت»، قائلاً: «كهربا تواصل معي بالأمس، وأرسل لي عدة رسائل أكد فيها أنه مستمر في الملاعب، ويتدرب بشكل قوي وسيتحمّل نصف غرامة نادي الزمالك، وهناك اتفاق مع النادي الأهلي على تحمل النصف الآخر من الغرامة». حسب ما نشره موقع «صدى البلد» الثلاثاء.
وأكد في حديثه: «من المتوقع أن يتحمل الأهلي نصف غرامة كهربا من خلال خيارين؛ إما إعارته، أو جلب رجل أعمال يقدم له حملة إعلانية ودعائية».
وتابع كاشفاً المزيد من التفاصيل: «هناك عرض لكهربا من أحد الأندية في مصر، لكن الأهلي اشترط على هذا النادي انتقال أحد لاعبيه لصفوف القلعة الحمراء، فكان الرد على الأحمر مبالغاً فيه بطلب 5 ملايين دولار».
وعلق كهربا على نية الأهلي بتحمل نصف الغرامة عبر صورة له ضمن خاصية «الإستوري» الخاص به على موقع «إنستغرام» وهو يرتدي قميص الأهلي، مستعيناً بأغنية المطربة أصالة: «شكراً على الكلمة الحلوة»، في محاولة منه لتقديم الشكر للنادي الأهلي للعمل على حل أزمته بشأن غرامة نادي الزمالك.
وجدد مقدم البرنامج سيف زاهر تأكيده على أن نادي الزمالك رفض للمرة الثالثة على التوالي تقسيط غرامة كهربا، ويرغب في الحصول على كامل مبلغ الغرامة، وهو 2.4 مليون دولار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"