عادي
بهدف منح موظفي الدائرة خدمات صحية متميزة

توقيع مذكرة تفاهم بين «مالية دبي» ومستشفى التداوي

19:45 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أبرمت دائرة المالية في حكومة دبي ومستشفى التداوي التخصصي، مذكرة تفاهم بهدف تعزيز خدمات الرعاية الصحية المقدمة لموظفي الدائرة، ووقع المذكرة في مقر الدائرة جمال حامد المري المدير التنفيذي لقطاع الحسابات المركزية في الدائرة، ومروان إبراهيم آل ناصر المدير العام لمستشفى التداوي، بحضور ممثلين من الجانبين.

ويقدم مستشفى التداوي التخصصي لموظفي دائرة المالية، بموجب مذكرة التفاهم، خصماً خاصاً على الخدمات الطبية، كما يعتزم الجانبان التنسيق لإقامة فعاليات تخصصية دورية في مقر الدائرة تتضمّن فحوصاً طبية وورشاً توعوية للموظفين في مختلف مجالات الصحة العامة والصحة والسلامة المهنية.

وأعرب جمال المري، عن سروره بالعلاقة التي تجمع بين الدائرة والمستشفى، واصفاً إياها بالمثمرة ومقدماً شكر دائرة المالية إلى القائمين على المستشفى لقاء التعاون المستمر.

وقال إن إبرام مذكرة تفاهم بين الجانبين من شأنها توطيد أواصر التعاون بينهما والمساهمة في استفادة الموظفين من الخدمات الطبية والتوعوية، بما ينعكس إيجاباً على مستوى حياتهم وحياة أسرهم الصحية ويسهم في الارتقاء بسعادتهم.

وأعرب مروان إبراهيم آل ناصر، عن شكره لدائرة المالية، قائلاً إنها كانت من الجهات الحكومية السباقة إلى التعاون مع مستشفى التداوي التخصصي، لما لمسته فيه من رقي الخدمات المقدمة وارتفاع مهنية الأطقم الطبية واتساع خبراتها في مختلف التخصصات.

وأضاف أن هذه الاتفاقية سوف تسهم في إثراء مشهد الرعاية الصحية المتطوّر في إمارة دبي وتعميق الشراكة بين مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص.

من ناحيته، أكد ماهر محمد الجسمي رئيس قسم الخدمات الإدارية والمشتريات في دائرة المالية، أن توقيع مذكرة التفاهم بين الدائرة ومستشفى التداوي يمثّل «إضافة مهمة» تعزّز التزام الدائرة بمعيار الصحة والسلامة المهنية ISO14001 الذي حصلت عليه العام الماضي.

بدورها، قالت فاطمة قاسم المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة التداوي، إن إنشاء منظومة للرعاية الصحية داخل بيئة العمل يسهم في رفع الوعي الصحي الذي من شأنه التقليل من التعرّض للأمراض وتدارك خطورتها، ما يعزز من كفاءة الموظفين ويرفع سعادتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"