عادي

جامعة الإمارات تستعد لاستقبال 2898 طالباً وطالبة

00:52 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

العين:«الخليج»

أنهت جامعة الإمارات، الاستعدادات اللازمة لبدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 باستقبال 2898 طالباً وطالبة، من كافة التخصصات الأكاديمية منهم 2621 طالبة و277 طالباً.

وقام الدكتور غالب الحضرمي البريكي، مدير الجامعة بالإنابة، ترافقه الدكتورة عائشة سالم الظاهري، النائب المشارك لشؤون الطلبة، و أ.د. ماثيو إيفانس - نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية بالإنابة، وخلفان الظاهري، القائم بأعمال الأمين العام بالإنابة، والمهندس محمد العوين، مدير إدارة المرافق الجامعية. بتفقد مرافق الحرم الجامعي سيّما السكن ومراكز الأنشطة والقاعات الدراسية والمختبرات للاطمئنان على كافة التجهيزات.

وأكد البريكي أهمية توفير كل المقومات الداعمة للطالب، كون جامعة الإمارات العربية المتحدة، «جامعة المستقبل» والتي ساهمت وما زالت تُسهم في إبراز وتعزيز مكانة الدولة عالمياً.

وأشارت د. عائشة الظاهري إلى أن إدارة الجامعة أنهت كافة الإجراءات لبدء العام الأكاديمي بشكل سلس، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وتوفير كافة الخدمات والمرافق الخدمية في الحرم الجامعي، مشيرة إلى أن الاستقبال سيكون على قسمين: القسم افتراضي اعتباراً من 15 أغسطس ومنه تتاح فرصة أمام الطالب للتعرف على كافة المرافق والبرامج والأنشطة المخصصة لبدء العام الدراسي. كما تم تحديد جدول اختبارات تحديد المستوى والقدرات، يوم 16 أغسطس، ويوم17 لتسجيل المساقات التي تستمر لغاية يوم19 أغسطس، وتم تحديد يوم 21 أغسطس، لنقل الطلبة إلى الحرم الجامعي من أماكن إقامتهم في مختلف مدن الدولة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"