عادي

«إيدج» توسّع قدراتها السيبرانية لتشمل حلول الاتصالات الآمنة

13:19 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
************
أعلنت مجموعة «إيدج»، توسيع نطاق قدراتها الحالية في قطاع الحرب الإلكترونية والاستخبارات لتشمل الآن الاتصالات الآمنة ضمن قطاع الحرب الإلكترونية والتكنولوجيا السيبرانية، والذي شهد إضافة شركة الاتصالات الآمنة الرائدة «ديجيتال14»، إلى جانب شركتي «سيجنال» و«بيكن رد».
سيسهم توسيع القدرات السيبرانية للمجموعة بتوفير المجموعة خبرة عالمية وأنظمة وحزمة حلول رائدة عالمياً وتقنيات مجرّبة ميدانياً لمساعدة عملائها على العمل بشكل فعال وآمن وحاسم، ما يضمن قدرتهم على حماية أصولهم وعملياتهم من التهديدات ورصد المعلومات، وضمان اتصالات قوية في ساحة العمليات ومجالات الأمن، واستقطاب الكوادر المطلوبة ورفع مهاراتهم لتحقيق النجاح في العمليات.
حلول مبتكرة
وقال منصور الملا، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في إيدج: «يسرّنا أن نعزز قطاع إيدج للحرب الإلكترونية والتكنولوجيا السيبرانية بحلول مبتكرة ومكمّلة من شأنها أن توسّع قدراتنا السيبرانية بشكل كبير وتسمح لنا بدخول أسواق جديدة في القطاعين الدفاعي والمدني بفضل ريادتنا العالمية في هذا المجال. ونحن نعمل على تعزيز أوجه التعاون في مجال التكنولوجيا المتقدمة، وخلق فرص نوعية، وتسريع نمو الأعمال والخدمات، مع تلبية الطلب المتزايد على حلول الأمن السيبراني المتميزة في دولة الإمارات وخارجها».
وتمكّن «سيجنال»، مزود حلول الحرب الإلكترونية والاستخبارات في دولة الإمارات، العملاء من التمتع بالأفضلية التكتيكية المطلوبة، والوعي الاستثنائي بالموقف، وتفوق الطيف الكهرومغناطيسي بمختلف العمليات العسكرية وجمع المعلومات. وتوفر «بيكن رد» التدريب الأمني ​​والمعلومات والحلول السيبرانية المتقدمة، والتصدي للتهديدات المعقدة للأمن الوطني، وتغيير طرق التفكير التقليدية، وتطوير الأفراد والعمليات والتقنيات لضمان الاستعداد لمواجهة التحديات الأمنية المستقبلية. وستوفر «ديجيتال14»حلول اتصالات آمنة تتضمن تشفيراً مقاوماً للكمّ وتقنيات متقدمة أخرى، وتتمحور حول أربع وحدات عمل أساسية هي: الشبكات، والأجهزة المحمولة الآمنة، والتطبيقات، والاتصالات عبر الأقمار الصناعية. وبوصفها شركة جديدة ضمن إيدج، تمت مواءمة نموذج «ديجيتال14» التشغيلي لتلبية الأهداف الاستراتيجية العامة للمجموعة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"