عادي

«المطرب النقاش»: لم أتوقع الشهرة على السوشيال ميديا

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
حقق الشاب المصري أحمد سالم، المعروف بـ «المطرب النقاش» شهرة واسعة، بعد مقطع الفيديو الذي نشره وهو يغني أغنية الفنانة وردة «بكره يا حبيبي»، خلال عمله في النقاشة داخل شقة سكنية.
وأعرب الشاب المصري الموهوب عن فرحته بانتشار الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصل الأمر إلى أن يبحث عنه الفنان رامي جمال، حيث تواصل معه مدير أعماله بالفعل، حسب ما ذكرته صحيفة الوطن المصرية.
تفاصيل المطرب النقاش
الشاب أحمد سالم الذي أصبح معروفاً إعلامياً بـ «المطرب النقاش» مقيم في منطقة الصوامع التابعة لمركز ومدينة زفتى، إحدى مدن محافظة الغربية في مصر، متزوج ولديه طفلان، وحاصل على مؤهل متوسط، ويعمل نقاشاً منذ صغره.
وكان دائماً يغني بين أهله وأصدقائه وزملاء العمل والدراسة قائلاً: «لم أتوقع أن أصبح حديث السوشيال ميديا والقنوات الفضائية والإعلام»، وكان حلمه فقط الغناء وإصدار ألبومات غنائية له، حسب قوله.
من اكتشف موهبته؟
ولفت المطرب النقاش إلى أن مكتشف هويته هو خاله عندما كان عمره وقتها 8 سنوات، حيث رفضت أسرته الغناء في الأفراح خوفاً عليه وحفاظاً على أخلاقه.
وقرر العمل في النقاشة وتعلم تلك المهنة وهو في الدراسة، حتى يكون له مصدر رزق يساعده على الزواج، وتوفير حياة كريمة لأسرته.
وقال سالم إن أصدقاءه أخبروه أن صوته جميل وحرصوا على تشجيعه على التواصل مع الملحنين لاكتشاف موهبته، وأنه حاول كثيراً لكن باءت محاولاته بالفشل.
وبعد محاولاته الفاشلة قرر إنشاء قناة على موقع «يوتيوب»، ونشر مقاطع له وهو يغني للفنانين الكبار، وذلك في أثناء عمله، قائلا: «عملي في النقاشة لا يصلح بدون الغناء».
مقطع «بكرة يا حبيبي»
وكشف المطرب النقاش أنه قرر إنشاء قناته على موقع اليوتيوب بناء على نصيحة أحد الأصدقاء له، ولم يكن يتوقع أن تكون سبب شهرته ووصول صوته إلى الفنان الكبير رامي جمال.
وروى أن مقطع «بكره يا حبيبي» للفنانة وردة صوره منذ أكثر من عام، ولم يتوقع أن يتصدر وسائل التواصل الاجتماعي بهذه الطريقة، وأن يلقى استحسان الجميع.
وقال في رسالة وجهها: «عطاء الله لا حدود له.. أنا لم أصدق نفسي عندما شاهدت منشور الفنان رامي جمال يتحدث عني، وتواصل مدير أعماله معي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms4dtvnz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"