عادي
ترفع مستوى التشخيص بالتعاون مع شركة عالمية

تقنيات ذكية لأجراء الاختبارات المعملية في «الفطيم للرعاية الصحية»

18:53 مساء
قراءة دقيقتين
حيدر اليوسف وشركة أبوت عقب توقيع الاتفاق

دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة الفطيم للرعاية الصحية» تطوير مختبراتها، بالشراكة مع «شركة أبوت» الأمريكية العالمية، لتحسين معايير التشخيص المخبري المتقدم في دبي. وبموجب اتفاق الشراكة ستقدم الشركتان مستويات تشخيصية مخبرية واختبارات معملية ذات جودة عالمية، باستخدام أحدث التقنيات الرقمية الذكية.

وقال الدكتور حيدر اليوسف، المدير العام للمجموعة «يدعم الاتفاق توفير خدمات مخبرية عالية المستوى في دولة الإمارات، ستتوافق مع معايير الجودة العالمية. كما تمتلك مختبراتنا الطبية خبرة كبيرة في إجراء اختبارات علم الأمراض، وعلم المناعة، وأمراض الدم، وعلم الأمصال، وعلم الغدد الصماء، والبيولوجيا الجزيئية، وعلم الأحياء الدقيقة. وطورت المجموعة مختبراتها بمعدات عالية المستوى وتقنيات حديثة، وتضم متخصصين ذوي خبرة ومدربين وفق أعلى المعايير. وبموجب الاتفاق الجديد سنضمن تقديم أعلى مستويات الدقة والوقت اللازم لتحقيق النتائج لتشخيص الأمراض.

ونهدف من هذه الشراكة إلى تقديم أفضل الخدمات للمرضى، عبر مرافق نموذجية».

لافتاً إلى أن المجموعة توفر خدمات جمع العيّنات واجراء الاختبارات في المنزل أو في المكتب للمرضى الذين ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة العيادة أو المختبر.

فيما قال جواد قصراوي، المدير التنفيذي للشركة «ستضيف هذه الشراكة مميزات نوعية لقطاع خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الإمارات. وستجرى أتمتة المختبرات كلياً، وتوفير حلول الصحة الرقمية الذكية، ووحدات النقل الأنبوبية؛ بما يخدم الأطباء والمرضى بجعل دورة التشخيص أقصر وأكثر دقة وأكثر كفاءة مع تعزيز جودة الخدمات المقدمة في الرعاية السريرية».

وقال الدكتور ذوالفقار البعاج، المدير الطبي في المجموعة «تمثل شراكتنا مع شركة أبوت امتداداً لجودة الخدمات الطبية المقدمة في عيادات»هيلث هب«من الفطيم عبر أحدث المعدات المختبرية وفريق من أخصائيي علم الأمراض وفنيي المختبرات من ذوي الخبرة، ما يعزز أطباءنا بخدمات تشخيصية دقيقة وموثوقة لعلاج مجموعة أوسع من الأمراض».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2ryp7t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"