عادي
ديفيد مكنمارا، مدير خدمات ما بعد البيع في المجموعة لـ «الخليج»:

25 مركز صيانة في «الفطيم للسيارات» لخدمة 75 ألف مركبة بنهاية 2023

23:29 مساء
قراءة 3 دقائق

دبي: «الخليج»

كشف ديفيد مكنمارا، مدير خدمات ما بعد البيع في مجموعة الفطيم للسيارات، أن الفطيم أوتو سنترز تعتزم تعزيز نموها بنسبة 70% من خلال افتتاح 10 مراكز جديدة حتى نهاية 2023، مما يعزز قدرتنا على تقديم الخدمات من 44 ألفاً إلى 75 ألف مركبة بحلول نهاية العام القادم.

وأشار مكنمارا إلى افتتاح خمسة مراكز جديدة في جميع أنحاء الدولة خلال عام 2022، إضافة إلى إطلاق خدمة الصيانة المتنقلة، بما يضمن تلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمات، وتعزيز راحة الزبائن، بالانسجام مع منهجية الفطيم التي تركز على زبائنها بالدرجة الأولى.

وأضاف مدير خدمات ما بعد البيع في مجموعة الفطيم للسيارات، في حوار مع «الخليج»، أن القائمة تشمل مركزين في مجمع دبي للاستثمار وعجمان، اللذين تم افتتاحهما في سبتمبر/ أيلول 2022، وافتتاح مركز واحة دبي للسيليكون في ديسمبر/ كانون الأول الجاري، فضلاً عن افتتاح مركزين في دبي فستيفال سيتي ودلما مول في أبوظبي خلال العام الحالي.

وفيما يأتي نص الحوار:

* هل تعتقدون بأنّ المستهلكين يأخذون مسألة خدمات ما بعد البيع في الاعتبار عند التفكير بشراء سيارتهم الخاصة؟

- يبدي الزبائن اهتماماً أكبر عند شراء السيارات بتكاليف الصيانة والتشغيل المرتبطة بها، فضلاً عن تركيزهم على سهولة صيانة سيارتهم ومستوى الخبرات التي توفرها مراكز الصيانة. وتتركز اهتمامات الزبائن على مواقع مراكز الصيانة وتوافرها في الأوقات التي قد يحتاجون إليها، وإمكانية الاطلاع على الأسعار بشكل مسبق، والضمانات على الخدمات التي تقدمها هذه المراكز، والتقييمات التي حصلت عليها مراكز الصيانة من الزبائن السابقين، وغيرها الكثير من الأسئلة والاعتبارات الأخرى.

تعد الثقة والشفافية من أهم القيم الأساسية لمراكز الفطيم أوتو سنترز. ونقدم نموذج السعر الثابت للعديد من المنتجات والخدمات، مثل تغيير الزيوت، والخدمات، وتكييف الهواء والإطارات، كما يمكن لعملائنا مسبقاً معرفة ما سيحصلون عليه مقابل المال الذي يدفعونه. كما تتمتع الفطيم أوتو سنترز بالعديد من المزايا الأخرى، بما فيها المواقع المنتشرة في مراكز التسوق والمجتمعات السكنية. ونوفر إمكانية الوصول إلى تشكيلة واسعة من قطع الغيار الأصلية وغير الأصلية، بهدف ضمان حصول جميع الزبائن على السعر الأنسب لميزانياتهم، وبما ينسجم مع منهجيتها المتمحورة حول الزبون أولاً.

* هل تعتزم مجموعة الفطيم للسيارات الاستثمار في مراكز خدمات ما بعد البيع في الفترة المقبلة؟

- أعلنت مجموعة الفطيم للسيارات عن افتتاح خمسة مراكز جديدة في جميع أنحاء الدولة خلال عام 2022، إضافة إلى إطلاق خدمة الصيانة المتنقلة، بما يضمن تلبية الطلب المتزايد على هذه الخدمات، وتعزيز راحة الزبائن، بالانسجام مع منهجية الفطيم التي تركز على زبائنها بالدرجة الأولى.

كما تعتزم الفطيم أوتو سنترز تعزيز نموها بنسبة 70% من خلال افتتاح عشرة مراكز جديدة خلال حتى نهاية 2023. وتشمل القائمة مركزين في مجمع دبي للاستثمار وعجمان، اللذين تم افتتاحهما في سبتمبر/ أيلول 2022، وافتتاح مركز واحة دبي للسيليكون في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، فضلاً عن افتتاح مركزين في دبي فستيفال سيتي ودلما مول في أبوظبي خلال العام الحالي، مما يعزز قدرتنا على تقديم الخدمات من 44 ألفاً إلى 75 ألف مركبة بحلول نهاية العام القادم.

وإلى جانب إطلاق المركز الجديدة، التي سيصل عددها إلى 25 مركزاً بحلول نهاية 2023، ستقدم مراكز الفطيم أوتو سنترز خدمة صيانة متنقلة ومتطورة ومزودة بأحدث التجهيزات، وتتضمن إرسال شاحنات الخدمة والصيانة إلى منزل الزبائن أو مكان عملهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42rmmma6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"