عادي
وقع على اتفاقيتي تعاون

وفد «وام» يزور مؤسسات إعلامية في إندونيسيا

02:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد جلال الريسي ووفد الوكالة خلال الزيارة

زار وفد من وكالة أنباء الإمارات «وام» برئاسة محمد جلال الريسي مدير عام «وام»، عدداً من المؤسسات الإعلامية في جمهورية إندونيسيا.

والتقى وفد «وام» الذي ضم عبدالله عبدالكريم المدير التنفيذي لقطاع المحتوى الإخباري بالإنابة، عدداً من المسؤولين في شبكة التلفزيون الإندونيسية «مترو»، ومجموعة كومباس ووكالة أنباء أنتارا الوطنية، وقنوات تي في ون، وسي ان ان إندونيسيا، تي في آر آي؛ حيث جرى بحث الفرص المتاحة، لتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات المعنية بالعمل الإعلامي.

وتم خلال الزيارة التوقيع على اتفاقيتي تعاون مع وكالة أنباء أنتارا الوطنية وقناة تي في ون في إندونيسيا.

وأكد محمد جلال الريسي، حرص وكالة أنباء الإمارات على تعزيز تعاونها مع المؤسسات الإعلامية في إندونيسيا وبناء شراكات مثمرة مستدامة، مشيراً إلى الكونغرس العالمي للإعلام الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل، يشكل منصة نوعية لاستشراف مستقبل قطاع الإعلام في المنطقة والعالم وتعزيز دوره الداعم لمسارات التنمية بالمجتمعات. وأعرب عن تطلعه لمشاركة المؤسسات الإعلامية الإندونيسية في الدورة الأولى للكونغرس العالمي للإعلام الذي تنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات خلال الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل في أبوظبي. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhzjy3v6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"