عادي

منتخب اللياقة البدنية يشارك في بطولة آسيا

19:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منتخب اللياقة البدنية

يشارك منتخبنا الوطني للياقة البدنية للرجال والسيدات في بطولة آسيا التي ستقام مطلع شهر سبتمبر الجاري في قرغيزستان. وأشاد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي رئيس مجلس إدارة اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية بمشاركة المنتخب، مثنياً على الاستعدادات التي سبقت المشاركة وجهود الجهازين الإداري والفني لإعداد المنتخب بشكل مميز في أول بطولة خارجية لمنتخب اللياقة البدنية متمنياً لهم النجاح.

وتضم البعثة عضوي مجلس الإدارة أحمد بن ظبوي الفلاسي رئيس لجنه اللياقة البدنية مشرفاً على البعثة ولاعباً، وعبدالرحمن العوضي مديراً للمنتخب، إضافة إلى مدرب المنتخب أحمد عبدالله آل علي واللاعبتين شهد جاسم بودبس وفاطمة عبدالله الغلبان واللاعبين بدر محمد النوري وإبراهيم راشد الشامسي وناصر إبراهيم البلوشي وفاضل حسن أبوالحسن.

ووصف مدرب المنتخب الوطني للياقة البدنية أحمد عبدالله آل علي المشاركة بالتاريخية لأول منتخب إماراتي للياقة البدنية للرجال والسيدات يشارك في بطولة آسيا التي تعد من المنافسات القوية ويشارك بها لاعبون ولاعبات متميزون، وأكد أن الاستعدادات جيدة وحظي اللاعبون واللاعبات باختبارات عديدة ساهمت في جاهزيتهم للبطولة بالشكل المثالي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tr67ss5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"