عادي

بيانيتش شرقاوي.. وإصابة كايو تزيد فرص مشاركته أمام بني ياس

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
المدفع والعجلة مع بيانيتش

متابعة: عصام هجو

تعاقد الشارقة مع النجم البوسني ميراليم بيانيتش لمدة عامين، قادماً من نادي برشلونة بعقد انتقال حر.

وقال الشارقة عبر حسابه على «تويتر»: «نرحب بانضمام الدولي البوسني ميراليم بيانيتش (32 عاماً) إلى صفوف فريقنا قادماً من نادي برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين مع أفضلية التمديد».

وظهر بيانيتش وهو يرتدي الرقم 10 في تدريبات الشارقة الذي يستعد لمواجهة بني ياس الجمعة في المرحلة الثانية من دوري أدنوك، على ان تبقى مشاركته في اللقاء بيد المدرب كوزمين.

وزادت إصابة البرازيلي كايو من فرص تواجد البوسني في اللقاء،حيث يعاني كايو من إصابة عضلية،وهو دخل التدريبات الأربعاء بعد ساعة من انطلاقها.

ووصل اللاعب العالمي الذي لعب لأندية كبيرة مثل يوفنتوس وروما وليون وبرشلونة، في الخامسة صباح الأربعاء إلى الشارقة بعد رحلة ليلية من برشلونة إلى الإمارات؛ حيث هبط في مطار دبي، مستعملاً جواز سفر لوكسمبورغ التي يحمل جنسيتها، بعد هروب عائلته من جحيم الحرب في يوغوسلافيا السابقة إلى الدولة الأوروبية الصغيرة.

وسبق لبيانيتش أن لعب لمنتخب لوكسمبورغ للناشئين عام 2007، لكنه اختار لاحقاً تمثيل منتخب بلده الأصلي البوسنة والهرسك، بتوصية من والده فخر الدين ووالدته فاطمة.

وكان نجم سباقات السيارات في إسبانيا دانييل سييرا وصل إلى الإمارات أيضاً مرافقاً لصديقه بيانيتش خلال رحلته من برشلونة إلى الشارقة.

واجتاز بيانيتش الفحص الطبي الروتيني بنجاح، وقد صرّح بأنه سعيد بتواجده في الإمارات مرة أخرى، بعدما سبق له زيارتها من قبل، واعداً جمهور «الملك» بالبطولات والإنجازات وأن يكون عند حسن ظنهم.

وكشف اللاعب أن مفاوضات الشارقة ليست وليدة اللحظة؛ بل قديمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yw3vnc59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"