عادي

لاعبو القوة الجوية ينهون الإضراب

12:45 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو القوة الجوية خلال وحدة تدريبية سابقة
بغداد: زيدان الربيعي
عاد لاعبو فريق القوة الجوية الأول لكرة القدم، أمس، إلى خوض الوحدات التدريبية من جديد تحت إشراف الطاقم التدريبي للفريق الذي يقوده المدرب قحطان جثير، بعد أن أنهوا إضرابهم الذي أعلنوه احتجاجاً على المشاكل الإدارية التي عصفت بالنادي مؤخراً.
وكان الفريق الركن رعد هاشم قد تم تكليفه من قبل وزارة الدفاع العراقية لغرض إيجاد حل للمشاكل الإدارية التي تعصف بنادي القوة الجوية الرياضية نتيجة وجود إدارتين منقسمتين، كل واحدة منهما تدعي إنها الإدارة الشرعية.
وتعهد هاشم بإيجاد حل لكل المشاكل الموجودة في النادي، كذلك أكد على أن الأسبوع المقبل سيشهد اختيار هيئة مؤقتة من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية بالتنسيق مع وزارة الدفاع العراقية ستقود النادي لمدة ثلاثة أشهر، ولن يكون فيها أي عضو من الذين عملوا في الإدارة السابقة.
وتأتي عودة لاعبي فريق القوة الجوية لخوض الوحدات التدريبية بعد أن تم منحهم القسط الأول من قيمة عقودهم، وكذلك منحهم وعوداً بالقضاء على المشاكل الإدارية التي عصفت بالنادي خلال الشهرين الماضيين.
إلى ذلك، أكد مصدر من داخل فريق القوة الجوية، أن الفريق سيدخل، اليوم الجمعة، معسكراً تدريبياً في أربيل بإقليم كردستان بعد أن تم تأجيل المعسكر التدريبي الذي كان مقرراً إقامته في العاصمة المصرية القاهرة بسبب تأخر وصول تأشيرات الدخول إلى مصر.
وأضاف أن معسكر أربيل سيشهد خوض مباراة تجريبية واحدة، كما سيشهد التحاق اللاعبين المحترفين بصفوف الفريق بعد أن تم توفير لهم الحجوزات اللازمة لغرض المباشرة مع الفريق في وحداته التدريبية وكذلك في مبارياته التجريبية استعداداً لمنافسات الموسم المقبل.
https://tinyurl.com/4ek574ns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"