عادي

هجن العاصفة تبدع في يومي الكبار بالمرموم

21:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«الشاهينية» تتقدم نحو خط النهاية

دبي: عصام هجو

تسيدت هجن العاصفة الأشواط الرئيسية لتحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ التي أقيمت على ميدان المرموم الأحد ضمن سباقات المرموم، وذلك من خلال 14 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.

وقاد غياث الهلالي «الشاهينية» لهجن العاصفة للظفر بصدارة الشوط الرئيسي للثنايا البكار المحليات، ودون «شاهين» بقيادة غياث الهلالي البصمة الثانية لشعار هجن العاصفة بحصوله على قمة الثنايا الجعدان المحليات، وأهدت «الشاهينية» هجن العاصفة النقطة الثالثة بعد أن تخطت جميع المنافسين وكسبت صدارة الثنايا البكار المهجنات، وتواصل تألق الشعار الكبير من خلال الشوط الرابع للثنايا الجعدان المهجنات الذي قاد من خلاله غياث الهلالي «شاهين» للفوز.

وواصل الشعار الملكي لهجن العاصفة تألقه من خلال مشاركته في ثاني تحديات الكبار ضمن الجولة الأولى لسباقات المرموم السنوية التي خصصت لسن الحول والزمول، وأقيمت الاثنين، على مدار 14 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات.

وتفوقت «الشاهينية» لهجن العاصفة وأهدت مضمرها غياث الهلالي ناموس الحول المحليات، كما تألقت «الشاهينية» الأخرى لهجن العاصفة وتحت قيادة ذات المضمر وظفرت بناموس الشوط الثالث للحول المهجنات.

أما الشوط الثالث فقد كان من نصيب هجن سيح السلم، حيث قاد سعيد عبيد مروشد «ناهي» لكسب تحدي الزمول المحليات، وذهب شوط الزمول المهجنات الرابع لشعار هجن العاصفة من خلال تفوق «شاهين» بقيادة غياث الهلالي، وفازت «الفايزة» لهجن سيح السلم بقيادة سيف عمير العميمي بناموس الحول في سابع الأشواط.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5y76s9n5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"