عادي

باسم مرسي: ندمت على الخروج من الزمالك ولن ألعب مع الأهلي

16:24 مساء
قراءة دقيقتين
لاعب الزمالك السابق باسم مرسي
لاعب الزمالك السابق باسم مرسي
أدلى اللاعب المصري باسم مرسي، لاعب الزمالك السابق والمنضم حديثاً لصفوف الإسماعيلي، بتصريحات مثيرة للجدل خلال استضافته عبر برنامج تلفزيوني، خاصة بعد قرار رحيله عن القلعة البيضاء.
وقال اللاعب: «إذا عاد بي الزمن لن أرحل عن الزمالك.. كنت أسعى للاحتراف، وتلقيت أكثر من عرض، لذلك طلبت الرحيل» حسب ما نشره موقع «كورة11».
وحول عروض الاحتراف قال: «تلقيت عروضاً من الدوري الإنجليزي والإيطالي، وحينها لم أرحل بل أردت الاستمرار.. مرتضى منصور نصحني بالاستمرار داخل القلعة البيضاء، لكن رحلت عن النادي بدون مقابل».
وعن مواجهة الزمالك والأهلي قال: «مواجهة السوبر بين الزمالك والأهلي صعبة على الفريقين، سيكون لقاء أصعب على الأهلي بكثير».
كما تابع بتصريحاته المثيرة عندما قال إنه متابع غير جيد للدوري المصري، وذلك رداً على سؤال طرح عليه حول رأيه في صفقات نادي الزمالك الأخيرة التي أعلن عنها رئيس النادي مرتضى منصور حسب ما نشره موقع «صدى البلد».
وأعاد هذا الرد للأذهان تصريحاً مشابهاً لباسم مرسي، عندما سئل عن الفرق المميزة في الدوري، فأجاب قائلاً «غير متابع».
وكشف اللاعب خلال تصريحاته عن وجود توتر في علاقته مع جمهور النادي الأهلي.
وقال: «عندما يسألني صحفي لو تلقيت عرضاً من الأهلي هل ستقبل؟ كنت أرد عليه بأنني لن ألعب مع الأهلي وهذا الأمر كان يزعج جماهير الأهلي» حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
وأوضح تفاصيل ظهوره في مقطع فيديو وهو يحتفل بهزيمة الأهلي أمام الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر قائلاً: «ما هي المشكلة في فيديو باحتفالي بفوز الزمالك على الأهلي في نهائي كأس مصر؟!»، مضيفاً: «التيشيرت الأحمر الذي كنت أرتديه في الفيديو أنام وأنا أرتديه».
https://tinyurl.com/3tdmax24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"