عادي

«الأبيض» يخسر أمام باراغواي ودياً

22:22 مساء
قراءة دقيقتين
علي مبخوت يحاول المرور

دبي:علي نجم

خسر منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم أمام باراغواي صفر-1 في المباراة الودية الدولية التي أقيمت بينهما في النمسا، حيث يقيم «الأبيض» معسكره الخارجي.

وقدم «الأبيض» عرضاً جيداً نوعاً ما، وعانده الحظ مرتين بإصابة كرتي حارب عبدالله وعلي مبخوت العارضة، قبل ان يسجل منتخب باراغواي الذي يخوض حالياً مرحلة التجديد في صفوفه بعد خروجه من تصفيات المونديال هدف الفوز برأسية غونزاليس في الدقيقة 85.

وكانت التشكيلة متوقعة، ماعدا مشاركة الظهير الأيمن عبدالعزيز هيكل في مركز الظهير الأيسر، علماً بأن هيكل لا يلعب أساسياً مع فريقه شباب الأهلي.

ولعب خالد عيسى في حراسة المرمى، وخليفة الحمادي ومحمد العطاس وخالد الظنحاني وهيكل في الدفاع، وعلي سالمين وعبدالله رمضان وماجد راشد وحارب عبدالله في الوسط، وكايو كانيدو وعلي مبخوت في الهجوم.

كان الشوط الأول متوسط المستوى، مع تميز للمنافس الذي صنع الخطورة على مرمى خالد عيسى من خلال ألميرون نجم نيوكاسل وأنسيسو لاعبي برايتون الإنجليزيين.

وحاول منتخبنا اللعب بأسلوب التحفظ والاعتماد على الهجمات المرتدة التي كان أبرزها تسديدة حارب التي ارتدت من العارضة، ولم يمنح الحكم ركلة جزاء لمصلحة علي مبخوت بعد تدخل واضح من المدافع على وجه نجم «الأبيض» وهدافه التاريخي.

وواجه منتخبنا منافساً راهن على قوة وسرعة عناصره من اجل الانقضاض على الكرة، والبحث عن الثغرات في دفاع الأبيض التي كاد من خلالها ان يهز الشباك لولا تألق الحارس خالد عيسى الذي أنقذ الموقف في الوقت المناسب إثر انفراد تام.

وتألق عبد الله رمضان في إرسال كرة بالمقاس على رأس علي مبخوت الذي لعبها بدقة عالية لكنها ارتدت من العارضة لتخرج دون أن تهز الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2hr6cx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"