عادي

«تحدي دبي» يفتح باب التسجيل لدورته السادسة

20:21 مساء
قراءة دقيقتين
تحدي دبي يتطلع لتقديم نسخة استثنائية

أعلن «تحدي دبي للياقة»- المبادرة الرياضية الرائدة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي- عن فتح باب التسجيل في دورته السادسة التي ستقام خلال الفترة من 29 أكتوبر وحتى 27 نوفمبر 2022.

وتتضمن المبادرة برنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة الرياضية المجانية التي تقام في عدة مواقع في المدينة، وذلك بهدف تشجيع سكان دبي وزوارها على القيام بتمارين رياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً، والالتزام بأسلوب حياة أكثر صحة،إضافة إلى تعزيز مكانة دبي كأفضل مدينة للعيش والعمل والزيارة في العالم.

وتضم الدورة الحالية جدولاً متنوعاً وشاملاً من الفعاليات الرياضية، والذي يعد الأكبر من نوعه منذ إطلاق المبادرة، ليشمل العديد من الأنشطة وحصص اللياقة ضمن قريتين للياقة البدنية، و15 مركزاً للياقة البدنية، تتوزع على المجمعات السكنية والتجارية المنتشرة في مختلف أنحاء دبي، إضافة إلى العديد من الفعاليات وحصص اللياقة المجانية. فيما يعود «تحدي دبي للجري» برعاية شركة «ماي دبي»، و«تحدي دبي للدراجات الهوائية» برعاية مجموعة «دي بي ورلد» المقرر إقامتهما على شارع الشيخ زايد، ليتيحا للعائلات وعشاق الرياضة فرصة المشاركة جنباً إلى جنب مع العدائين وراكبي الدراجات الهواة والمحترفين.

وفي دورة هذا العام من «تحدي دبي للياقة»، ستكون الصدارة لرياضات كرة القدم والتنس والبادل تنس والكريكيت في قرى اللياقة البدنية في كل من قرية «كايت بيتش للياقة» وقرية «لاست إكزت الخوانيج للياقة»، فيما يقدم 15 مركزاً للياقة البدنية حصصاً مع نخبة من مدربي اللياقة، لضمان سهولة الوصول لشريحة واسعة من الأشخاص في المجتمعات السكنية وتشجيعهم على الالتزام بأهدافهم الرياضية 30x30. هذا وسيقام أكثر من 50 فعالية رياضية كبرى على مستوى الإمارة.

كما يشهد تحدي دبي للياقة عودة كل من «تحدي دبي للدراجات الهوائية»، إحدى أبرز فعاليات المبادرة، في 6 نوفمبر،إضافة إلى «تحدي دبي للجري»، والذي سيقام يوم 20 نوفمبر ليحوّل شارع الشيخ زايد إلى مسار مفتوح للجري أمام العائلات والعدائين الهواة والمحترفين ضمن أكبر سباق جري مجتمعي مجاني في العالم.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «في ظل الرؤية الطموحة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، يعود تحدي دبي للياقة، لتشجيع سكان الإمارة وزوارها على تبني أسلوب حياة أكثر نشاطًا وصحة وسعادة. وقد أصبحت هذه المبادرة من أبرز الفعاليات الرياضية على مستوى المنطقة، حيث يعكس نجاحها المتواصل مدى التزام مجتمعاتنا بجعل دبي واحدة من أكثر المدن نشاطاً في العالم».

ومن جانبه، قال سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي: «بفضل دعم وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، أصبح (تحدي دبي للياقة) نموذجاً حياً على تفاني سكان وزوار المدينة في تحقيق أسلوب حياة أكثر نشاطاً وصحةً».

وعلى الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني www.dubaifitnesschallenge.com للانضمام إلى إحدى أكبر المبادرات الرياضية من نوعها في العالم، وممارسة الأنشطة الرياضية والالتزام بأسلوب حياة صحي على مدار 30 يوماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mv9u6xrt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"