عادي

يقتل زميله داخل غرفته وينتظر الشرطة للاعتراف بجريمته

01:40 صباحا
قراءة دقيقتين
محكمة
المحكمة

دبي:«الخليج»

قتل عامل آسيوي زميله بسكين داخل غرفته في سكن للعمال، بعد مشادة بينهما تطورت إلى اعتداء بالأيدي بين الطرفين، فدانته محكمة الجنايات في دبي وقضت بسجنه 5 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، وزادت محكمة الاستئناف العقوبة إلى 7 سنوات وتأييد إبعاد المدان.

حسب ملف القضية التي دارت أحداثها خلال يوليو 2021 في سكن عمال في منطقة القوز، تلقت غرفة العمليات في شرطة دبي بلاغاً يفيد بتعرض عامل للاعتداء بسكين داخل غرفته، وأفاد شرطي بأنه توجه إلى مكان البلاغ حيث وجد المجني عليه ملقى في منتصف الغرفة غارقاً في دمائه وإلى جواره سكين وعدد من العمال.وتابع الشرطي في التحقيقات أن مسعفاً فحص المجني عليه حيث وجده مفارقاً للحياة.

وأضاف: خلال التحقيق مع المتواجدين اعترف المدان بأنه مرتكب الجريمة بواسطة سكين عثر عليه بجوار المجني عليه.

وأفاد المدان بأن المجني عليه صديقه وتربطهما علاقة قرابة، وأن مشادة حدثت بينهما في وقت سابق بعد أن قام المجني عليه بسبه ومحاولة الاعتداء عليه داخل غرفته في سكن العمال، وأنه لم يقصد قتله وأن ما قام به كان رد فعل على ما بدر من المجني عليه من اعتداء حيث كان تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وقال شاهد في القضية إن المجني عليه تواصل مع المتهم هاتفياً قبل الحادث حيث سبه الأخير، فقرر المجني عليه مواجهة المدان وحدثت مشادة بينهما، فاستل الأخير سكيناً وضربه في صدره ومن ثم حاول مساعدته ووقف نزيف دمائه إلا أن المجني عليه فارق الحياة بعد لحظات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6va8p9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"