عادي

مصطفى قمر مع نجله تيام بفيلم «حريم كريم 2»

21:15 مساء
قراءة دقيقتين
مصطفى قمر مع ابنه

إعداد- مها عادل

يستعد الفنان والنجم مصطفى قمر لتصوير الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي عرض الجزء الأول منه قبل 17 عاماً، بطولة مصطفى قمر، الممثل الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، ياسمين عبد العزيز وبسمة وريهام عبد الغفور.

ومن المقررأن يكون الجزء الثاني بعنوان «أولاد حريم كريم» بطولة مصطفى قمر، ونجله تيام قمر الذي يسير على خطى والده في التمثيل بعد مشاركته في أكثر من تجربة درامية ناجحة.

الجزء الثاني من إنتاج الفنانة بشرى، وتأليف زينب عزيز مؤلفه الجزء الأول، وسيتم الإعلان عن جميع تفاصيله وأبطاله خلال المرحلة المقبلة.

بينما سيكون جمهور الفنان مصطفى قمر على موعد مع تغييرات في الجزء الثاني خاصة.

مع رحيل الممثل طلعت زكريا الذي كان صديقاً للبطل في الجزء الأول وإضافة الفنان تيام قمر لفريق العمل يتوقع أن يشهد الجزء الثاني تغيرات كبيرة.

كان الممثل المصري خالد سرحان هُو من نقل بشرى الفِيْلم لجمهُور الفِيْلم، حيث شارك فِيْ الجزء الأول كزوج داليا البحيري.

وتحدث سرحان عَن بعض الأحداث الكوميدية المتعلقة بالجزء الأول، خاصة عَندما قدم شخصية اصطدمت بمصطفى قمر خلال الأحداث التي تعرض فِيْها للضرب، وعلق على الأمر قائلاً «انتظروني فِيْ أولاد حريم كريم»...

وقالت بشرى فِيْ تصريحات تلفزيونية «هذا العمل قيد التحضير، سيتضمن أغاني لمصطفى قمر وتيام بيغني أيضا. يجب أن تكون هناك أغنية، لأن من الأغاني التي حطمت العالم فِيْ الجزء الأول هِيْ أغنية شنكلوه».

من جهته قال الفنان مصطفى قمر «المفاجأة التي أريد أن أقولها لكَمْ إن شاء الله تيام قمر سيشارك فِيْ الجزء الثاني من فِيْلم حريم كريم».

https://tinyurl.com/y6d32da6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"