عادي

زوجة جندوجان تثير الجدل بسبب طعام مدينة مانشستر

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
سارا بقميص سيتي

الشارقة: ضمياء فالح
انتقدت الإيطالية سارا عرفاوي زوجة الألماني إيكاي جندوجان، نجم وكابتن مانشستر سيتي بطل إنجلترا، الأطعمة المقدمة في مدينة مانشستر وقالت إنه لا توجد مطاعم تقدم طعاماً جيداً في المدينة وتشعر بالسقم من «الأطعمة المجمدة الفظيعة».
وفي التفاصيل، وجه أحد متابعيها لها سؤالاً عن اسم مطعم يقدم وجبة شهية في مدينة مانشستر فردت: «آسفة، حزينة لأنني صريحة لكن لا يوجد، حاولت العثور على مطعم جيد لكن لا يوجد. لا أستطيع العثور على مطعم إيطالي أو مطعم يقدم سوشي لذيذاً، كلهم يقدمون أطعمة مجمدة ويركزون على الربح من خلال المشروبات بدلاً من الطعام الجيد. ربما توجد مطاعم جيدة في لندن لكن ليس في مانشستر، آسفة».
طعام مانشستر لم يعجب أيضاً جورجلينا كاردوسو زوجة النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ومثل جورجلينا تعرضت سارا لسيل من الانتقادات وخصوصاً من أصحاب المطاعم، وقال أحدهم: «المدينة جوهرة من ناحية المأكولات وتعليقات كهذه لا تخدم الأعمال أثناء الوضع الاقتصادي الصعب الذي نمر به»، وقال آخر: «هناك الكثير من المطاعم الجيدة وأقترح عليك البحث جيداً قبل الكلام. ربما لا تشعرين بمعاناتنا لأنك زوجة لاعب كرة وتحصلين على كل ما تريدين. عليك أن تكوني ممتنة بدلاً من انتقاد المدينة»، فردت عليه سارا:«إذن لأننا ناجحون علينا ألا نقدم آراءنا بصراحة؟ جربت جميع المطاعم المشهورة هنا ولم تكن جيدة، لا أستطيع الكذب. للأسف أنا معتادة على إيطاليا لذا يمكنكم تخيل صعوبة المقارنة، مانشستر مدينة رائعة وأناسها رائعون لكن ليس مطاعمها».
وعدد التقرير المطاعم الجيدة في المدينة ومن بينها مطعم «TAST» الذي يملكه بالشراكة مدرب سيتي جوارديولا ومطعم «Mana» الذي حصل على نجمة ميشلان في 2019 وهو أول مطعم في المدينة يحصل على النجمة منذ أكثر من 40 عاماً، ومطعم بومباي كويزين الذي حصد جائزة أفضل مطعم أكلات سريعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3awshj26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"