عادي
لمدة 9 ساعات.. وتوقعات باستمراره حتى الاثنين

ضباب كثيف يغطي مناطق متفرقة من الدولة

00:59 صباحا
قراءة دقيقتين
المركز الوطني للأرصاد
المركز الوطني للأرصاد

أبوظبي: عبدالرحمن سعيد

غطى ضباب كثيف مناطق متفرقة من الدولة، أمس الخميس، واستمر لنحو 9 ساعات متواصلة، حيث بدأ في الساعة الثانية عشرة والنصف ليلاً واستمر حتى التاسعة صباحاً، وذلك نتيجة تأثر الدولة بتوزيعات ضغطية سطحية ضعيفة، يصاحبها امتداد مرتفع جوي في طبقات الجو العليا.

بدأ الضباب على كل من العجبان، السميح، وبو حمرا في أبوظبي، طريق غياثي ومدينة زايد وبدع الطاوعة ومخيرز في منطقة الظفرة، والخزنة ورماح وسويحان في العين. وتوقع المركز الوطني للأرصاد أن يكون طقس اليوم الجمعة صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ورطباً ليلاً وصباح السبت على بعض المناطق الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً، مثيرة للغبار نهاراً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وأوضح أن طقس غد السبت صحو بوجه عام ومغبر أحياناً نهاراً، وتظهر بعض السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر، ورطب ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس الأحد والاثنين سيكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ورطباً ليلاً وصباح الثلاثاء مع فرصة تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض المناطق الساحلية والداخلية، والرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34vdk8e9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"